فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Call of Duty Vanguard تحصل على عرض الإطلاق

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر بالخامس من نوفمبر القادم

لعبة كول اوف ديوتي الجديدة Call of Duty Vanguard ستأتينا هذه المرة من تطوير أستوديو Sledgehammer Games، وعلى الرغم أنه ما زال يفصلنا حوالي أقل من ثلاثة أسابيع على إطلاق اللعبة، ولكن اللعبة حصلت بالفعل على عرض الإطلاق الرسمي لها، وذلك لتحميس اللاعبين على شراؤها وحجزها مسبقاً من الأن.

الفيديو أدناه يستعرض لنا سريعاً المحتويات التي سيتم تقديمها باللعبة من أطوار لعب جماعية وطور لعب فردي قصصي وطور الزومبي الشهير. وستجري أحداث قصة اللعبة في زمن بديل للحرب العالمية الثانية بعد هزيمة هتلر، حيث تم تشكيل قوة خاصة من أربعة جنود ستتحكم بهم جميعاً وذلك من أجل إسقاط خليفة هتلر القائد النازي الجديد Hermann Wenzel Freisinger وذلك قبل إكمال مشروع Phoenix الغامض الذي يعمل عليه. طور اللعب الجماعي سيحتوي على حوالي 20 خريطة عند الإطلاق مع أطوار جديدة كلياً مثل طور Champion Hill وميزات جديدة كذلك نراها لأول مرة مثل خاصية الـ Combat Pacing والتي تتيح لك تخصيص الخريطة من ناحية أعداد اللاعبين.

أيضاً لا ننسي طور الـ Zombies الذي تم الكشف عنه مؤخراً بواسطة فريق Treyarch، والذي ستدور أحداث قصته قبل أحداث الجزء الماضي Black Ops Cold War مع قدرة القادة النازيين على التحكم بكائنات الزومبي وعليك التغلب عليهم. أيضاً سنستكمل مغامرة الـ Dark Aether مع عودة الترقيات ووجود 4 مهارات جديدة كلياً.

لعبة Call of Duty Vanguard قادمة إلى أجهزة Xbox One و PS4 و Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر القادم. 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى