أخبارPc

لعبة Call of Duty Vanguard ستقدم معها نظام جديد لمكافحة الغش

شركة Activision تُحضر لإطلاق أداة جديدة لمكافحة الغشاشين مع لعبتها القادمة Call of Duty Vanguard

يفصلنا أقل من 3 أسابيع على إطلاق إصدار Call of Duty الجديد لعبة لعبة Call of Duty Vanguard، والتي من المقرر الكشف عن طور الـZombies الخاص بها في وقتٍ قريب. ومع ذلك ، يبدو بأن لدى شركة Activision شيئاً مختلفاً للكشف عنه الاَن، وهو نظام  Ricochet وهو أداة جديدة لمكافحة الغش بسيرفرات ألعاب Call of Duty.

كما أُعلن عبر الموقع الرسمي للعبة، ستنشر الشركة نظام جديد لمكافحة الغش يطلقون عليه اسم Ricochet. سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع لعبة Call of Duty Vanguard بالشهر القادم، ولكنه سيتم تخصيصه بشكل كامل في وقت لاحق من العام مع إطلاقه بتحديث جديد في لعبة Call of Duty: Warzone. وسيتم معاملة أداة Ricochet  كـ Driver على جهاز الحاسب الذي سيقوم بدوره بمراقبة التطبيقات النشطة التي من شأنها التلاعب بأكواد اللعبة والتي تُستخدم بكثرة من الغشاشين والقراصنة.

وستكون أداة Ricochet فعالة فقط عند تشغيل لعبة Warzone ولن تكون دائماً قيد التشغيل على الحاسب. ومع ذلك إذا قمت بتشغيلRicochet، سيُطلب منك وقتها تشغيل Warzone لتتمكن من الإستمرار به. أداة Ricochet ستكون متاحة  على أجهزة الحاسب الشخصي فقط في الوقت الحالي.

لعبة Call of Duty Vanguard ستصدر في الخامس من نوفمبر القادم على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى