فيديوهات

لعبة Call of Duty Vanguard متاحة هذا الشهر لتجربتها على اجهزة PS5 و PS4 

مطور لعبة Call of Duty Vanguard يعلن عن فتح باب التقديم للاعبي PS5 و PS4 بدءاً من 27 أغسطس وحتى 29 أغسطس

اعلنت شركة سوني عبر مدونة PlayStation، استدعاء جميع لاعبي PlayStation 4 أو PlayStation 5 للانطلاق في اختبار الفا لـ Call of Duty Vanguard بدءاً من 27 أغسطس الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ وحتى 29 أغسطس الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ.

تبدأ الجولة الأولى من اختبارات الفا ما قبل الإصدار لـلعبة Call of Duty Vanguard في نهاية الأسبوع المقبل والاختبار متوفر حصرياً على اجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4، مع حدث Champion Hill الجديد.

اختبار ألفا الذي سيخضع له اللاعبون لاختبار القيادة سيكون بطبيعة الحال نسخة صغيرة. ومع ذلك، قد يبدو الأمر ضخماً تقريباً بسبب عنصر تعدد اللاعبين الذي تمت إضافته إلى اللعبة. في الواقع، قد يكون معظم اللاعبين عالقين في هذا الوضع وهو على الأرجح ما تريده شركة Activision من أجل اختبار الضغط على النظام.

حدث Champion Hill لـ Call of Duty Vanguard

بعد الكشف عن اختبار الفا من Activision كشفت معه حدث Champion Hill الجديد والذي يجلب معه ساحات متعددة القتال والذي يضم ثمانية فرق، بالنسبة لاختبار ألفا ستلعب مع 2 ضد 2 و 3 ضد 3 و 4 ضد 4 مع تنافس الفرق لتكون آخر مركز في سلسلة من الجولات. يجمع حدث Champion Hill بين 4 خرائط متنوعة في منطقة اختبار ألفا وهي مهبط الطائرات و Trainyard و Market و Courtyard.

وستعمل على استكشاف بيئات سريعة الاستجابة على جميع الخرائط الأربعة لـتل Champion Hill، وكسر الحواجز والبوابات والعقبات الأخرى القابلة للتدمير، وهذا الحدث يتيح للفائزين بـترقية معداتهم باستخدام النقود التي يختارونها من اللاعبين والقطرات المتناثرة في جميع أنحاء الخريطة.

وعند الانتهاء من اختبار الفا على اجهزة PS5 و PS4 ستتوفر نسخة تجريبية من Call of Duty Vanguard لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من 10 سبتمبر 2021، وستحتاج إلى طلب مسبق للوصول إلى هذا الإصدار، ولكنه سيكون متاحاً بعد ذلك للجميع في 16 سبتمبر 2021 لمدة أربعة أيام كاملة.

رابط التسجيل: Call of Duty Vanguard

الاعلان التشويقي لاختبار الفا مع حدث Champion Hill الجديد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى