مقالاتإكس بوكسبلاي ستيشن

أسباب تدفعك لشراء Call of Duty: Vanguard؟

نظرة سريعة على طور الـ Campaign والـ Zombies

مع اقتراب موعد إصدار النسخة الجديدة من Call of Duty والتي تحمل اسم Call of Duty: Vanguard، نحن متحمسون لإلقاء نظرة سريعة على طور ال Campaign بالإضافة إلى طور ال Zombies القادمين في مع اللعبة في 5 نوفمبر من العام الحالي.

سنطلع على الشخصيات الملحمية بالإضافة إلى القصص التي ستلتحم معها كلاعب فردي في طور ال Campaign وال Zombies المُطورين من قبل شركة Treyarch.

ما بين الأبطال العالميين الذين يشكلون القوات الخاصة الأصلية، والخطر الشديد الذي يشكله الشرير Kortifex the Deathless، سيعيش اللاعبون مغامرة كبيرة في طور ال Zombies. كل ذلك بالإضافة إلى ال 20 خريطة الجديدة القادمة إلى وضع اللعب الجماعي في نفس اليوم، 5 نوفمبر.

مقدمة ما قبل الأطوار في Call of Duty: Vanguard

في طور اللاعب الفردي الجديد، تقدم لك شركة Sledgehammer في لعبتها الجديدة Call of Duty: Vanguard معارك محتدمة غيرت التاريخ في الكثير من النواحي والجبهات المتعددة. تلك المعارك ستعيشها من وجهة نظر خمسة جنود أصبحوا أبطالًا خلال المحاكمات الشديدة في الحرب العالمية الثانية.

تدور قصة فينجارد Vanguard ببساطة حول بدايات القوات الخاصة الأصلية التي شُكلت أساسًا من هؤلاء الجنود الخمسة المذكورين -القوات الخاصة-، كما تدور الحكاية وراء السعي حول إيقاف محاولة إيقاف مؤامرة يقوم بها النازيون في نهاية الحرب العالمية الثانية ليتمكنوا من العودة في الحرب مرة أخرى.

طور الـ Campaign والنازية

في طور ال Campaign، تبدأ كلاعب في هذه الأجواء المحتدمة وعلى عاتقك مهمة واحدة فقط: كعميل جديد في القوات الخاصة -الخمسة اللذين ذكرناهم- تبدأ رحلتك إلى منشأة محصنة جدًا تسمى U-Boat. يجب أن تخرج من هذه المنشأة حاملًا معلومات استخبارات عسكرية نازية حيوية – نابعة من شيء يسمى مشروع فينيكس – قبل أن يتم تهريبها من ألمانيا. هذه هي مهمتك الأساسية.

Call of Duty: Vanguard

يتكون باقي فريقك من خمسة جنود ساعدت أفعالهم الفردية في قلب مجرى الحرب العالمية الثانية عبر أربع جبهات رئيسية: الجندي الأسترالي لوكاس ريجز في حملة شمال إفريقيا، والملازم الأمريكي ويد جاكسون في المحيط الهادئ، والملازم الروسي بولينا بيتروفا التي دافعت عن وطنها في ستالينجراد، عن الرقيب البريطاني ريتشارد ويب في فرنسا، وقائدك: الرقيب آرثر كينجسلي من كتيبة المظلات التاسعة التابعة للجيش البريطاني، في فرنسا أيضًا.

من خلال حملة Vanguard، يمكنك تجربة اللحظات التي جعلت كل من هؤلاء الجنود أبطالًا في بعض أهم المعارك في الحرب العالمية الثانية، وتعلم كيف اجتمعوا معًا لتشكيل فرقة العمل الأولى. سوف تتعرف أيضًا على مفهوم “القوات الخاصة” الدولية، وفي النهاية، ما الذي يجعلهم يتواجهون وجهًا لوجه مع الرجل الذي يقود مشروع فينيكس: الضابط النازي عديم الرحمة هيرمان وينزل فريسينجر Hermann Wenzel Freisinger.

طور الـ Zombies والخطأ الذي يهدد العالم

بعد أن تناولنا الطور الأول، وهو طور ال Campaign، حان الوقت لأن نلقي نظرة على الطور الثاني المحتدم والمشتعل بالإثارة، طور الموتى الأحياء أو ال Zombies المُطور من شركة Treyarch أيضًا والتي بالمناسبة كانت أول من جلب هذا الطور إلى اللعبة في نسخة Call of Duty 2008.

الكروس أوفر المنتظر

في Call of Duty: Vanguard، تقدم شركة Treyarch تجربة Zombies فريدة تُبنى على عالم Dark Aether الذي تم تقديمه لأول مرة في لعبة Black Ops Cold War. ذلك التداخل في الأحداث سيزيد من التشويق والغامرة بالتأكيد، ولكن يجب أن تكون على إطلاع بأحداث Black Ops Cold War لترى الصورة كاملة وتصل بالاستمتاع إلى أقصى درجاته.

Call of Duty: Vanguard

تناولت لعبة Black Ops Cold War افتتاح بوابة Dark Aether في مشروع Endstation. عندما سارت التجربة النازية بشكل خاطئ وكارثي، تم فتح ثقب في بوابة الأبعاد، مما مهد الطريق لكيانات Dark Aether لتشق طريقها إلى هذا العالم الفاني، وهنا يأتي دورك.

في Call of Duty: Zombies، تأخذ Treyarch اللاعبين مباشرة إلى الإثارة، سواء كانوا يبحثون عن مباراة سريعة أو جولة عميقة. بالإضافة إلى الميزات الكلاسيكية مثل الامتيازات وترقيات الأسلحة وميزة Pack-A-Punch، سيواجه اللاعبون مغامرات جديدة تمامًا مما يوفر ترقيات عشوائية لخيارات بناء فريدة في كل مباراة.

ستتمكن من التنقل بين أطوار اللعبة بسهولة، كما ستتمكن من التقدم وزيادة مستواك بين الأنظمة المختلفة بشكل متناسق ومتوازٍ لتحظى بتجربة فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى