أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Call of Duty: Warzone تتخطى حاجز 100 مليون لاعب

في 10 مارس 2020 اصدرت الشركة الامريكية Activision رسميًا لعبة Call of Duty: Warzone التي حققت انجازاً عظيماً عند اطلاقها، واعلنت Activision الامريكية عبر منصات Call of Duty أن لعبة Battle Royale الكبيرة تجاوزت 100 مليون لاعب بعد أكثر من سنة بقليل من إصدارها وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي لعبت في هذا العالم.

وبدأت تزداد شعبيتها بشكل سريع حيث وصلت كول أوف ديوتي: وورزون إلى 15 مليون لاعب بعد أقل من أسبوع من إطلاقها  و 30 مليون لاعب ضخم بعد أقل من أسبوعين وثم سجلت 50 مليون لاعب بحلول الوقت الذي يمر فيه الشهر بعد إطلاق اللعبة وتم احتساب 85 ​​مليون لاعب في ديسمبر من العام الماضي.

واصبح الإنجاز التاريخي لـ Call of Duty: Warzone أكثر إثارة للإعجاب عند مقارنتها بالألعاب الشعبية ألاخرى مثل لعبة Apex Legends التي استغرقت أكثر من عامين لتصل إلى نفس العدد من اللاعبين.

وكانت لعبة Call of Duty: Warzone مشوقة ومنعشة لمحبي سلسلة كول أوف ديوتي منذ فترة طويلة، بالإضافة الى ذلك يوسع العنوان خطوط القصة من عناوين الامتياز الرئيسية مثل Modern Warfare و Black Ops Cold War مع الاحتفاظ بنهج معركة Battle Royale الجديدة والممتعه.

ومع ذلك الكثير من الألعاب الشهيرة اصبح بها المتسللين والغشاشين كثيرين ولم تعمل الشركة بحظرهم او ابعادهم عن اللعب، الامر تطور مع لعبة Call of Duty: Warzone فاصدروا بياناً حول الحظر الدائم للمتسللين والغشاشين في اللعبة منذ أبريل سنة 2020، ولايزال مطورين اللعبة حتى الآن يقومون بحظر الحسابات التي تستعمل الغش أو استخدام الاختراقات الغير قانونية وتم حظر مايقارب نصف مليون لاعب بشكل دائم.

تغريدة رئيس شركة Activision حول انجاز Call of Duty: Warzone

شارك رئيس شركة Activision Blizzard الأخبار عبر Twitter يوم الأربعاء 21 أبريل بتغريدة قال فيها: شكرًا لكم جميعًا على حضوركم لن تكون Warzone بدونكم.

حافظت Call of Duty: Warzone على حضور قوي في منصة Twitch حيث احتلت المرتبة الخامسة من بين أكثر الألعاب شعبية على المنصة خلال الشهر الماضي وفقًا لـموقع Twitchmetrics وبلغ متوسط ​​عدد المشاهدين للعبة 105،062 مشاهد وبلغت ذروتها مايقرب من 319000 مشاهد على مدار الثلاثين يومًا الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى