أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Call of Duty Warzone تستعد الى موسمها الخامس بمفاجاة جديدة

من المتوقع جداً أن يكون الموسم الخامس هو الموسم الأخير في سلسلة Black Ops Cold War

بدأ يقترب انطلاق الموسم الخامس للعبة Call of Duty Warzone جانباً الى جنب تغييرات الخريطة و الأسلحة والمكافآت الجديدة.

مع انتهاء الموسم الرابع للعبة لم يتبق لنا سوى أيام قليلة على إطلاق التحديث الجديد تمامًا في Call of Duty Warzone. ومن المقرر إصدار الموسم الخامس رسميًا يوم الخميس 12 أغسطس بالاضافة الى أن تنتهي صلاحية لعبة Warzone Season 4 Battle Pass يوم الاثنين بتاريخ 9 أغسطس.

وقد توقع الكثيرون أن الموسم الخامس سيبدأ على الفور بعد ذلك، ومع ذلك تتطلع شركة Activision إلى إصدار أكبر تحديثات لـ Call of Duty Warzone يوم الخميس.

تم الكشف عن أول مقطع دعائي رسمية للموسم الخامس من Warzone في 4 أغسطس الذي استغرقت مدة دقيقتين يعرض شخصية متسللة جديدة تحمل إشارة خطيرة. بمجرد تنشيط هذه الإشارة، يبدو أنها تعمل كشكل من أشكال التحكم في العقل مما يؤدي إلى تحويل الحلفاء ضد بعضهم البعض.

تغيرات الموسم الخامس لـ Call of Duty Warzone

على الرغم من أن الموسم السابق لم يقدم الكثير من التغييرات الجديرة بالملاحظة حول خريطة Verdansk أو Rebirth Island، إلا أنه من الممكن أن يتم إعداد الموسم الخامس لزيادة الأمور قليلاً. وقد كشفت التسريبات المبكرة عن وجود خريطة جديدة تمامًا تحمل طابع الحرب العالمية الثانية في طريقها إلى Warzone.

مع كل موسم تأتي مجموعة من الأسلحة الجديدة، فمن المتوقع جداً ان نرى الموسم الخامس يحمل بنادق جديدة ومختلفة. خلال الموسم السابق تلقت اللعبة بنادق جديدة مثل SMG و AR و LMG وسلاح الاشتباك وحتى مسدس الأظافر. بينما يمكن أن نرى وجود أمثال بندقية القنص أو بندقية تكتيكية في المتجر للموسم الخامس.

وستوفر Battle Pass في الموسم الجديد مكافآت مجانية، مع وجود 100 مستوى من المحتوى الجديد في الأفق و يمكن للاعبين توقع عملاء جدد ومخططات وجلود و مركبات جديدة ايضاً.

وفقًا لما ذكره المسرب نانيكوس على موقع Reddit، عن وجود حدث كبير داخل اللعبة للموسم الخامس قد يكشف أخيرًا عن عنوان CoD التالي، ويزعم المسرب ايضاً أن هذا الحدث الجديد سيضم “قطارًا مدرعًا” قد يضطر اللاعبون بعد ذلك إلى نصب كمين له وفي النهاية تفجيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى