مراجعاتأخبارموبايل

لعبة Clash of Clans في آخر إصدار لها عبر جوجل بلاي تحقق نصف مليار تنزيل

جميعنا نعلم انه مابين كل فترة وأخرى تصدر ألعاب جديدة لجميع الأجهزة والإصدارات بشكلٍ عام والأجهزة المحمولة بشكلٍ خاص ، ويتصدر البعض من تلك الألعاب الترند الأول عبر متجر الاندرويد جوجل بلاي ، ونعلم ان اليوم لعبة ببجي موبايل وفري فاير تتصدر الأولى في قائمة الألعاب الشعبية وألعاب الفيديو عبر المتجر.

ولكن أيضاً قبل مدة وجيزة قد صدرت لعبة شهيرة وتصدرت الترند الاول لمدة طويلة وحققت نجاح وانتشار وشهرةً واسعة ، ولكن البعض أصبح يعتقد انها توقفت عن العمل أو لربما توقفت عن الإنتشار.

وفي آخر إصدار لتلك اللعبة تحقق نجاح واسع ، وفي موضوعنا هذا من موقع بوابة ألعاب العرب سوف نتحدث عن لعبة Clash of Clans في آخر إصدار لها عبر جوجل بلاي تحقق نصف مليار تنزيل.

قد يعجبك أيضاً: لعبة محاكي الشاحنة الاوروبية Truck Simulator Europe 2 الأكثر واقعية للموبايل.

ماهي لعبة Clash of Clans

هي لعبة تعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android و Ios ، وهي لعبة استراتيجية تعبر عن صراع العشائر او القبائل تم تطويرها ونشرها من قبل شركة سوبر سل الشهيرة ، وتعتبر من الألعاب متعددة اللاعبين والتي تعمل بنمط واحد معين.

تم إطلاق لعبة Clash of Clans من قبل شركة “Supercell” في الشهر التاسع من عام 2013 أي قبل 8 سنوات من اليوم ضمن قائمة الألعاب الإستراتيجية عبر متجر جوجل بلاي وقد صدرت تحديثات عديدة وضخمة للعبة حيث وصلت إلى الإصدار 13.67 عبر المتجر.

ويمكنك أداء دورك في لعبة Clash of Clans بصفة مالك قبيلة صغير تقوم بالعمل على تقويتها وتعزيزها وتصل إلى مراحل متعددة ، وتقوم بشن هجمات بأنماط وقوات متعددة للحصول على المال والشراب الذي يمكنك من خلاله تقوية القلعة الخاصة بك وتعزيزها بالجيش بشكلٍ قوي وكامل لتصبح اقوى.

كما يمكنك وضع دفاعات أرضية وجوية وإنشاء مناجم الذهب والشراب من الأرض وتقويتها لتصبح أقوى وأكثر عمل وتعطيك نتيجة أفضل في كل مرة ، كما يمكنك تنظيف الارض الخاصة بك والحصول على مجوهرات لشراء عمال يقومون بتقوية القبيلة الخاصة بك ، وأيضاً وضع سور قوي للقبيلة لتقوم بصد الهجمات ومنع الهزيمة.

وتستطيع أن تقوم بالبحث على خصم مناسب من بين القبائل للغزوة عليها والحصول على المال والشراب ، وعندما تجد الخصم المناسب تستطيع شن الهجوم عليه مثلما تريدة وكذلك تتعرض قريتك وقبيلتك للهجوم ويمكنك مشاهدة إحصائيات الهجوم والدفاع التي قمت بها ، وهناك نمط قبائل متعددة يمكنك الغزو عليها في بداية اللعبة.

شهرة لعبة Clash of Clans

منذ إطلاق اللعبة في عام 2013 قد بدأت بالانتشار وتحقيق نجاحً واسع على الأجهزة المحمولة كما أنها تعتبر من أفضل الألعاب التي تعمل بتقنية أونلاين (تحتاج لاتصال إنترنت) والأكثر شهرةً من بين الألعاب التي قد قامت شركة Supercell بإطلاقها حيث ان هناك لعبة كلاش رويال و بوم بيتش والعديد من الألعاب الاخرى التابعة للشركة.

فقد حصدت اللعبة أكثر من من 100 مليون تنزيل بعد مرور سنة من إطلاقها وبعد أن صدرت عدة تحديثات لها قد بدأت بتحقيق نجاح اكبر ، وإلى عام 2021 الحالي.

وفي ظل إنتشار الألعاب بكثرة تكون لعبة Clash of Clans قد حطمت الأرقام القياسية وحققت أكثر من نصف مليار تنزيل واحتلت المركز رقم 3 في أهمّ التطبيقات المجانية لفئة الألعاب الإستراتيجية عبر متجر جوجل بلاي.

ميزات وأدوات اللعبة

تقدم اللعبة العديد من الميزات التي تجعلها فريدة ومميزة عن باقي الألعاب التي تعمل بنظام أونلاين ، كما أنها تأتي بتقنية 3D عالية الجودة وحجم متوسط حيث ان حجمها الكلي هو 147 MB وسوف نذكر الأدوات والميزات الرئيسية في اللعبة.

دفاعات متعددة، لعزيز دفاعك وتكون الأقوى في لعبة Clash of Clans تستطيع وضع دفاعات متعددة لقبيلتك منها المدافع والألغام وابراج رامية السهام وتعزيز الجدار والامير المدافع عن القبلية او الأميرة وكذلك وضع كهرباء للاعداء.

قوات متعددة، أيضاً هناك مراحل متعددة لتعزيز القوات والتي تستطيع شرائها بعد تعزيز قريتك في كل مرحلة فهناك مرحلة الفضية والذهبية والخشبية وغيرها من المستويات المتعددة ، وتحتوي اللعبة على البربري وهو الجندي ورامية السهام والمنطاد الجوي والعديد من القوات الأخرى.

الدردشة الخاصة والعامة، ليس ذلك فحسب! بل يمكنك التواصل والدردشة مع أي شخص داخل لعبة Clash of Clans بشكلٍ عام وكذلك الدردشة مع اعضاء القبيلة بشكاٍ خاص وبدقة وسرعة عالية.

إنشاء فريق، تستطيع إنشاء فريق ودعوة الأشخاص إليه والغزو والتحديات مع اي فريق آخر لتعزيز القبيلة والفريق والأعضاء لديك والحصول على جوائز ومستويات متعددة كما يمكنك وضع صورة وأسم للفريق وتخصيصه للعرض بشلٍ خاص أو عام.

ربطها في حسابك، لتجنب فقد ملفك الشخصي في لعبة Clash of Clans تستطيع ربطها في حسابك في موقع فيسبوك أو الحساب في منتجات جوجل وتسجيل الدخول في أي وقت تريده (تحتاج لتفعيل خدمات جوجل).

القائمة المميزة، تقوم اللعبة تلقائياً بإختيار المستويات العالية في اللعبة بكل سيرفر وكل قارة وتعرضهم لجميع الأشخاص حول العالم في قائمة مميزة.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل