أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Code Vein تتخطى مبيعاتها حاجز 2 مليون نسخة

لعبة الهاك اند سلاش Code Vein تنجح في كسر رقم قياسي جديد لشركة Bandai Namco مطورة اللعبة

بعد بيعها أكثر من مليون نسخة في جميع أنحاء العالم في فبراير 2020، لعبة الأربييجي و الهاك اند سلاش Code Vein من شركة Bandai Namco تحقق إنجازاً أخر لعنوان جديد بالكامل. حيث تعدت إجمالي مبيعاتها عبر المتاجر الرقمية والشحنات لكافة المتاجر حول أنحاء العالم حاجز مليوني نسخة مباعة، كما أشار الحساب الرسمي للعبة على موقع تويتر. لعبة Code Vein صدرت لأول مرة في سبتمبر 2019 وحظيت بإشادة كبيرة من النقاد واللاعبين مع مرور الوقت.

لعبة Code Vein متوفرة حالياً لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والحاسب الشخصي. وتعد اللعبة خليط ما بين رسوم الأنمي و أسلوب لعب مشابه لألعاب Dark Souls من ناحية نظام المراوغة والدحرجة وقوة التحمل وكذلك ألعاب God Eater من ناحية نظام القتال والرفقاء.

وتدور أحداث لعبة Code Vein في المستقبل البعيد ما بعد الكارثة وتتحكم باللعبة بشخصية فاقدة للذاكرة من العائدين أو الـRevenant في عالم انهار بشكل تام وسط سيادة عشيرة الـ Revenant. أيضاً سيكون هناك شخصية مرافقة لك باللعبة تدعى Io وهي فتاة غامضة والتي تحاول البقاء على قيد الحياة مع محاولتك لإكتشاف ماضيها طوال رحلتك باللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى