أخبارPcبلاي ستيشن

لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة إلى الحواسيب الشخصية قريبًا

أقل من أسبوعين على قدوم Crash Bandicoot 4 إلى الـ PC

تقترب لعبة Crash Bandicoot 4 من القدوم إلى الحواسيب الشخصية وذلك من بوابة متجر Steam، ويبدو أن الكشف عن قدوم اللعبة التي تعد من الأفضل في ألعاب المنصات لن يأتي خالي الوفاض، بل سيجلب معه تشويقية صغيرة للجزء القادم الذي سيتم الكشف عنه في مؤتمر The Game Awards القادم على ما يبدو.

Crash Bandicoot 4 إلى ستيم في أقل من أسبوعين

وصل الخبر بشكل مُبتكر للغاية؛ فعدد من الستريمرز والمؤثرين في صناعة الألعاب وصلهم عُلبة مكتوب عليها Aku Aku’s Steam-in Pizza Shack، وعلى الجانب الآخر من العُلبة كتبت عبارة “تأتي إلى متجر Steam في 18 أكتوبر”، وهذا يعني أننا امام أقل من أسبوعين على صدور اللعبة على الحواسيب الشخصية. حتى الآن لا توجد أي صفحة رسمية للعبة على Steam، ولكن بالتأكيد ستتواجد في الأيام القليلة القادمة.

أما بالنسبة للتلميح إلى الجزء الجديد من Crash Bandicoot، فظهر في عبارة “جرب البيتزا الجديدة خاصتنا بسعر 12.08 دولار”، وهذا تلميح إلى حفل جوائز الألعاب The Game Awards إذ أنه سيُقام في الثامن من ديسمبر القادم، وفيه يتم الإعلان عن الكثير من المفاجئات والإعلانات الجديدة.

بشكل كبير سيطور استديو Toys For Bob، وهو الاستديو المطور للعبة Crash Bandicoot 4 وثلاثية Spyro Reignited، الجزء القادم من Crash Bandicoot؛ ففي شهر السادس عشر من أغسطس الماضي، شوقنا الاستديو للجزء الجديد من السلسلة وقال مطوروه إننا سنرى الشخصية في القريب العاجل موضحين أنهم يعملون على إصدارة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى