أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Cyberpunk 2077 أكثر الألعاب تحميلًا على Steam في 2021

مفاجأة غير متوقعة من Cyberpunk 2077

نعلم جميعًا مقدر الضجة التي جلبتها Cyberpunk 2077 إلى الساحة منذ الساعات الأولى من ظهورها. ظهرت اللعبة بأسوأ صورة ممكنة؛ الكثير من الأعطال الفنية والتقنية أفسدوا متعتنا باللعبة، ولكن الغريب أن لعبة CD Projekt Red باعت الكثير والكثير من النسخ! بعد عام تقريبًا من التحديث الكبير، يبدو أن Cyberpunk 2077 عادت إلى خطف الأنظار مرة أخرى.

مفاجأة غير متوقعة من Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077

في نوفمبر، في وقت ما حول عيد الشكر، وجدنا أخبارًا مفرحة بأن نسخة الحاسب الشخصي PC، باعت بكثرة وكانت من ضمن الأعلى مبيعًا على موقع Steam. كما أن اللعبة حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية أيضًا. هذه التقييمات حسنت صورة اللعبة نوعًا ما وكانت سببًا رئيسيًا في ارتفاع مبيعاتها بهذه الدرجة.

على الرغم من محاولات CD Projekt Red من الحصول على أقصى إمكانيات الجيل السابق للأعاب وتجسيدها في لعبة Cyberpunk 2077، إلا أننا نعلم جميعًا مقدار الجهد المُتطلب والتي تحتاجه اللعبة التي ينقصها الكثير. عمل فريق المطورين على تحديثات اللعبة طوال 2021، وبالفعل نجحوا في التفوق على أنفسهم في كثير من النواحي.

عانت الشركة من الكثير من المشاكل وبالأخص أحد المشاكل الأمنية والتي مكنت المخترقين من الحصول على مصدر اللعبة. هذا الأمر أدى إلى تعطيل الكثير من خطط المطورين وأبطأ من التحديثات.

على أي حال، فاجأت Cyberpunk 2077 بالرغم من كل تلك المشاكل وحصلت على تحميلات هائلة. هناك أيضًا من زاحم اللعبة وحصل على أكثر التحميلات على Steam وهي لعبة Battlefield 2042 بالرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى