أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تقييمات إيجابية جديدة على Steam

مفاجأة غير متوقعة بالمرة!

في أواخر 2020 شاهدنا إصدار واحدة من أكثر الألعاب جدلًا في السنة، شاهدنا إصدار Cyberpunk 2077. وعلى الرغم من مجهود استديو CD Projekt Red الجبار في إنتاج هذه اللعبة، إلا أنها تلقت وابل من التعليقات والتقييمات السلبية. والآن، وبحلول موسم الإجازات والأعياد، حصلت اللعبة على بعض الخصومات مع تحديثات جديدة. الأمر الملفت للنظر هو أن Cyberpunk 2077 حصلت الآن على موجة من التقييمات الإيجابية على Steam!

باول ساسكو Pawel Sasko، وهو أحد المسؤولين في CD Projekt Red هو من جذب الأنظار إلى تلك التعليقات الإيجابية. بالأمس، نشر ساسكو تغريدة على تويتر يشير فيها إلى تلك التقييمات الإيجابية معبرًا عن امتنانه الشديد.

تقييمات Cyberpunk الإيجابية

أما على صفحة اللعبة الرسمية على Steam، فاللعبة حصلت على حوالي 12 ألف تقييم مؤخرًا، وهذا رقم كبير. من هذه المراجعات، حصلت اللعبة على 83 في المئة وهو ما يعني جيد جدًا على الموقع.

تلك التقييمات ليست المتوقعة من البداية بكل تأكيد، ولكنها أفضل من التقييمات الكارثية التي حصلت عليها اللعبة بعد إطلاقها مباشرةً. ذكرنا بالأعلى أن التقييمات المذكورة -الـ 12 ألف مراجعة- هي تقييمات حديثة فقط. أما عن التقييمات الكلية فتقترب من الـ 400 ألف تقييم بواقع 76 في المئة وهو أعلى من التقييم السابق السيء بحوالي 7 في المئة.

الجدير بالذكر أنه بمناسبة عروض الإجازات والجمعة السوداء وغيرها، فاللعبة عليها خصم 50 في المئة بسعر 30 دولار على Steam.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى