بلاي ستيشنأخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تعود الى متجر PlayStation

سوني تؤكد ان Cyberpunk 2077 ستجري عليها اصلاحات والتحديثات طوال عام 2021

بعد ان تم اصدار لعبة Cyberpunk 2077 في 10 ديسمبر 2020، وتم حذفها من متجر PlayStation بعد ثمانية أيام من اصدارها، ولم نتوقع أبدًا فقدان اللعبة دامة أكثر من ستة أشهر كاملة، جاءت الأخبار من قبل مطور Cyberpunk 2077 قائلاً، إن شركة Sony قد وافقت على إعادة اللعبة إلى واجهة المتجر.

نشرت Sony تغريدة رسمية حول مسالة اعادة اللعبة الى المتجر وقالت، ان لعبة Cyberpunk 2077 متاح الآن في متجر PlayStation. ويستمر العمل على إصدار PS4، مع إصدار الإصلاحات والتحديثات على مدار العام للحصول على أفضل تجربة على اجهزة PlayStation، ويوصى باللعب على وحدات تحكم PS4 Pro أو PS5.

وقد اكدت Sony أنه الحصول على أفضل تجربة على اجهزة PlayStation، ويوصى باللعب على وحدات تحكم PS4 Pro أو PS5، وان اجهزة PS4 الأساسية التي لا تزال تواجه أكبر مشكلة في تشغيل اللعبة اصبحت جيداً لا سيما من حيث الأداء، وستتوفر ترقية مجانية للجيل التالي لجميع مالكي إصدار PS4 من Cyberpunk 2077 في النصف الثاني من عام 2021.

صرح مطور CD Projekt Red إنه يجري محادثات مع Sony بشأن حالة اللعبة وعودتها الى متجر PlayStation Store في نهاية المطاف، ومن الواضح أن شركة Sony تعتقد أن اللعبة جاهزة لإعادة إصدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل