بلاي ستيشنأخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تنسحب من مخطط PlayStation Store بعد حصولها على المركز الأول

يبدو ان اللعبة غير موصى بها

بعد شهر واحد من تسمية Cyberpunk 2077 اللعبة الأكثر مبيعاً على PlayStation Store لشهر يونيو، غادرت من بين أفضل 20 لعبة على منصة PlayStation.

اطلقت شركة PlayStation على متجر PlayStation Store مخططات التنزيل لشهر يوليو وقد حازت FIFA 21 على أعلى مراتب الشرف على اجهزة PS5، وغاب عنوان Cyberpunk 2077 عن أفضل 20 لعبة رقمية مبيعًا في كل من الولايات المتحدة وأوروبا.

عادت Cyberpunk 2077 إلى متجر PlayStation في 21 يونيو بعد ستة أشهر من غيابها من البيع، ولكن سوني حذرت في ذلك الوقت من أن شراء Cyberpunk 2077 لوحدات تحكم PS4 الأساسية غير موصى به.

وكتبت سوني على صفحة PlayStation Store رسالة تحذير الخاصة باللعبة، يستمر المستخدمون في مواجهة مشكلات الأداء مع هذه اللعبة. لا يُنصح بالشراء للاستخدام على أنظمة PS4 للحصول على أفضل تجربة لـ Cyberpunk على PlayStation العب على أنظمة PS4 Pro و PS5.

واضافة ايضاً، قد يستمر المستخدمون في مواجهة بعض مشكلات الأداء مع إصدار PS4 بينما نواصل تحسين الاستقرار عبر جميع الأنظمة الأساسية، ستوفر إصدارات PS4 Pro و PS5 من اللعبة أفضل تجربة على PlayStation.

غياب Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation قد يضر بالمبيعات

صرح مايكل نواكوسكي نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة CD Projekt الـبولندية، إن غياب Cyberpunk 2077 عن واجهة متجر Sony الرقمي ربما يضر بالمبيعات عبر جميع المنصات.

واثناء التصريح طلبوا منه تقديم توقعات مبيعات محدثة للعبة، لكنه لم يقدم رقماً قال إن المبيعات ستتأثر بشدة بعاملين رئيسيين إصدار اللعبة على اجهزة PS5 و Xbox Series X / S في النصف الثاني من العام وعودتها إلى متجر PlayStation.

نحن جميعاً على دراية ان اللعبة واجهة الكثير من المشاكل عندما ظهرت لأول مرة مع عدد لا يحصى من الأخطاء. كان الأمر سيئًا للغاية على وحدات التحكم لدرجة أنه تم سحب اللعبة من PlayStation Store مرة أخرى في ديسمبر من عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى