فيديوهاتبلاي ستيشن

لعبة Death Stranding Director’s Cut تحصل على العرض الدعائي الأخير لها

أصدر المطور Kojima مقطعًا دعائيًا أخيرًا قبل إطلاق النسخة المحسنة للعبة Death Stranding في 24 سبتمبر لجهاز PlayStation 5

على الرغم من أننا جميعاً اعتقدنا في البداية أنه سيتم عرض المقطع الدعائي الأخير للعبة Death Stranding Director’s Cut يوم الغد 9 سبتمبر خلال مؤتمر الـPlayStation، إلا أن المطور Kojima Productions أصدر اليوم المقطع الأخير وبات متوفراً الآن، والذي يستعرض لنا بعض لقطات اللعب مع المميزات الجديدة التي ستحتوي عليها هذه النسخة المحسنة، يمكنك الإطلاع على الفيديو أدناه.

فيما يتعلق بالمحتوى والميزات الجديدة التي ستحتويها هذه النسخة الجديدة، فلعبة Death Stranding Director’s Cut ستضيف معها أدوات جديدة لتسهيل عمليات تسليم الطلبات مثل Cargo Launcher الذي يقوم بإرسال الشحنات عبر مسافات كبيرة مع إمكانية هبوطها بأمان بعد هذه القفزات العالية، مع وجود روبوت سيتمكن من حملك وحمل البضائع التي معك لمسافات طويلة. أيضًا ستحتوي هذه النسخة على ساحة جديدة للتدرب على إطلاق النار فيها بأسلحة مختلفة ضد الكثير من الأعداء مع وجود لوحة للمتصدرين للتنافس مع اللاعبين الأخرين حول العالم. يمكنك أيضًا التسابق على الطرق مع سيارات أخرى مثل عربات السباق أو الشاحنات الكبيرة.

بالطبع، سيكون هناك محتوى جانبي جديد لاستكشافه وهو مقرٌ سيكون عليك التسلل إليه على طريقة لعبة ميتل غير الشهيرة ومعرفه الأسرار التي بداخله مع وجود زعيم جديد .. اللعبة كذلك ستدعم دقة عرض 4K وسرعة 60 إطارًا في الثانية.

وسيتم إصدار لعبة Death Stranding Director’s Cut يوم 24 سبتمبر الجاري حصرياً على أجهزة PlayStation 5. ويمكن لمالكي جهاز PlayStation 4 الترقية إلى الإصدار الفاخر على أجهزة PS5 مقابل 10 دولارات.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى