فيديوهاتPcبلاي ستيشن

لعبة Deathloop تتباهى بالتقييمات في عرض جديد

لعبة Deathloop صدرت منذ عدة أسابيع على الحاسب والبلايستيشن 5، واليوم تحصل على عرض جديد للتباهي بالتقييمات

لعبة المغامرات من المنظور الأول Deathloop هى أحداث ألعاب شركة Bethesda التي صدرت بمنتصف شهر سبتمبر الماضي على أجهزة الحاسب والبلايستيشن 5. مؤخراً حصلت اللعبة على  مقطعاً دعائياً جديداً (يمكنك مشاهدته أدناه). الفيديو الجديد للعبة يستعرض لنا الإشادات والتقييمات الإيجابية التي حازت عليها اللعبة من العديد من المواقع الشهيرة.

اللعبة حازت على معدل تقييمات 88 من أصل 100 على موقع التقييمات Metacritic .. رغم ذلك فاللعبة تعرضت لتقييمات سلبية من معظم لاعبي الحاسب الشخصي وذلك من خلال مراجعات اللاعبين عبر متجر Steam للحاسب، حيث عانت اللعبة من عدة مشاكل تقنية وتقطيع أثناء اللعب على بعض الأجهزة، يمكنك قراءة الخبر كاملاً هنا.

لعبة Deathloop تروى لنا قصة شخصية “Colt” أحد القتلى المأجورين، الذي يستيقظ يوماً ما على شاطئ في جزيرة بلاكريف. فاقداً لذاكرته وسبب وجوده على هذه الجزيرة التي تدور في حلقة زمنية متكررة، ولكسر هذه الحلقة الزمنية ومغادرة الجزيرة عليه القضاء على أعضاء يدعوا أنفسهم بالـ The Visionaries، أيضاً سيتعين على Colt التعامل مع شخصية الفتاة Julianna، العميلة الغامضة التي لديها هدفاً بقتله فور رؤيته أمامها.

لعبة Deathloop متاحة حالياً على الحاسب الشخصي وكحصرية مؤقتة للأجهزة المنزلية على PlayStation 5 وستستمر فترة حصرية اللعبة حتى 14 سبتمبر 2022 ومع كون شركة Bethesda الآن جزءاً من أستوديوهات تطوير شركة مايكروسوفت Xbox Game Studios ، فمن المؤكد بأن تصل اللعبة فور انتهاء عقد الحصرية لأجهزة Xbox Series X/S. 

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى