أخبارPc

لعبة Deathloop تنفجر تقييماتها السلبية على متجر Steam

انهالت تقييمات اللاعبين سلباً على صفحة لعبة Deathloop بمتجر ستيم نتيجة لإستخدام اللعبة نظام Denuvo لمكافحة القرصنة

لعبة المغامرات والمنظور الأول Deathloop هي أحدث ألعاب فريق التطوير لدى شركة بيثيسدا Arkane Studio بعد أن قدم لنا لعبة Prey بعام 2017 ولعبتين من سلسلة Dishonored، وقد حصلت اللعبة على مجموعة كبيرة من المراجعات السلبية على متجر Steam، حيث سلطت معظم التعليقات الضوء على المشكلات المتعلقة ببرنامج Denuvo الخاص بمكافحة القرصنة للعبة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها مراجعو الألعاب بمتجر ستيم للتعبير عن أراءهم السلبية تجاه الألعاب التي تحتوي على تقنية Denuvo أو تقنيات شبيهة للحماية من القرصنة مثل DRM والتي في العادة تؤدى إلى مشاكل إبطاء بأداء الألعاب التي تحتويها. ويبدو بأن الدور أتى الأن على لعبة Deathloop التي صدرت بهذا الأسبوع مع إنتقادات كثيرة تتعرض لها اللعبة بسبب نظام الحماية الذي تستخدمه.

وقد باتت صفحة اللعبة على متجر ستيم تحتوي على “تقييمات مختلطة” من كافة اللاعبين مع وجود العديد من المراجعات السلبية التي أفاد معظمها بوجود بعض التقطيع أثناء اللعب والفضل يرجع بذلك إلى حماية Denuvo. والتي اعترض البعض على استخدامها ككل بسبب القيود التي تضعها هذه التقنية. فلعبة مثل Deathloop  هي تجربة أكشن سريعة الحركة تعتمد بكثير من الوقت على ردة الفعل، وبالتالي فإن مشاكل التقطيع والإبطاء قد تفسد التجربة كلياً للمستخدمين.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى