أخبارPcموبايل

لعبة Diablo Immortal المجانية تجني أرباحًا تقترب من 25 مليون دولار في أسبوعين فقط!

على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها وقت الإصدار، إلا أنها استطاعت أن تجني أموالًا طائلة

لا يخفى على أحد أن لعبة Diablo Immortal لم تلق أفضل استقبالًا ممكنًا وقت صدورها. نظام الـ Microtransactions تسبب بردةِ فعل قوية وكان له مردودًا سلبيًا على التقييمات. لم تصدر اللعبة في بعض البلدان مثل بلجيكا وهولاندا، ومستوى الانتقاد التي تعرضت له مثَّل مؤشر خطر على الجزء القادم، وجعل شركة Blizzard تعدنا بأن Diablo 4 لن تكون مثل Immortal.

Diablo Immortal تحقق 24.3 مليون دولار في أسبوعين فقط

video thumb gameplay 640

كل هذه المشاكل لم تمنع اللعبة من تحقيق الأرباح المهولة، فوفقًا لتقرير GameDev Reports، فإن اللعبة حققت حوالي 24.3 مليون دولار في أسبوعين فقط من صدورها، وهذا بواقع أكثر من 8 مليون تحميل حسب موقع Appmagic. مع العلم أن هذه التحميلات لا تتضمن نسخ الحواسيب الشخصية، والتي هي في طور البيتا حاليًا.

وإذا أردت أن تستوعب هذا الرقم المهول، فقط قارنه بالخمسة ملايين التي حققتهم لعبة Hearthstone الشهر الماضي، ولمن لا يعرف، فإن لعبة Hearthstone هي أحد عناوين Blizzard المشهورة. ويبدو أن ما جعل لعبة Diablo Immortal تحصد كل تلك الأرباح والتحميلات هو حب اللاعبين وعاطفتهم تجاهها فقط.

الجدير بالذكر أن لعبة Diablo Immortal هي لعبة أكشن وتقمص أدوار صدرت في الثاني من هذا الشهر على أنظمة تشغيل أندرويد وiOS، وكذلك أنظمة الويندوز. اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها من خلال الموقع الرسمي لها من هنا، أو من أي مصدر آخر، وإذا كنت ممكن جربوا اللعبة، فلا تنسى أن تشاركنا انطباعاتك ورأيك في نظام الـ Microtransaction الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى