فيديوهاتإكس بوكسنينتيندو سويتش

لعبة Disco Elysium – The Final Cut متوفرة الأن على أجهزة الإكسبوكس ونينتندو سويتش

لعبة Disco Elysium - The Final Cut باتت متاحة الأن على جميع الأجهزة

لعبة المغامرات بأسلوب لعب RPG و التحقيقات Disco Elysium تعد واحدة من مفاجآت عام 2019 عندما صدرت بشكل حصري على أجهزة الحاسب الشخصي، وبعدها تحولت إلى واحدة من أفضل الألعاب في ذلك العام مع ترشيحها ونيلها للعديد من الجوائز وقتها.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن المطور ZA / UM عن قدوم اللعبة بنسختها الجديدة The Final Cut إلى الأجهزة المنزلية وقد سبق وأن صدرت بشهر مايو الماضي لأجهزة  PlayStation 4 و PlayStation 5. واليوم يأتي الدور على بقية الأجهزة الأخرى مثل Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X/S.وبمناسبة توافر اللعبة على جميع المنصات، تم إطلاق مقطع دعائي جديد للعبة إحتفالاً بهذه المناسبة، (يمكنك التحقق منه أدناه).

النسخة الجديدة من اللعبة Disco Elysium – The Final Cut قدمت معها العديد من التحسينات باللعبة الأصلية، مع تقديمها لتمثيل صوتي لكامل الحوارات باللعبة، بجانب محتوى جديد على هيئة أسئلة تسمى بالرؤى السياسية، بالإضافة إلى مشاهد وشخصيات جديدة وملابس جديدة ومنطقة جديدة للاستكشاف مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها بجانب دعم أيدى التحكم المختلفة، وتقدم معها Disco Elysium حرية مطلقة في أسلوب اللعب. حيث تلعب بدور أحد المحققين الذي يحقق في أحد جرائم القتل الغامضة وستقوم بإنشاء شخصية هذا المحقق واختيار قدراته ومهاراته المختلفة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى