أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Dragon Age 4 لن تصدر على أجهزة PS4 و Xbox One

يشير ملف LinkedIn لمطور سابق بأستوديو BioWare بأن لعبة RPG القادمة Dragon Age 4 ستصدر فقط على أجهزة الجيل الحالي

كما هو معروف دائماً بصناعة ألعاب الفيديو، مع الإنتقال إلى الأجهزة المنزلية الجديدة، فإن معظم إن لم يكن جميع الألعاب بتلك الفترة يتم طرحها على الأجهزة القديمة والأجهزة الجديدة كذلك وهذا ما نطلق عليه إصدارات متعددة الأجيال. ونظرًا لأننا تخطينا تقريباً عاماً واحداً من عمر أجهزة PS5 و Xbox Series X / S، فإن دعم أجهزة PS4 و Xbox One سيستمر في التلاشي شيئاً فشيئاً، ومن المرجح بشكل كبير بأن يتم إطلاق معظم الألعاب بحلول عام 2023 وما بعده على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S فقط.

وقد زعمت التقارير بأن عام 2023 هو العام الذي تستهدفه كلاً من شركة EA و فريق التطوير BioWare لإطلاق لعبة الأربيجي المنتظرة بشدة Dragon Age 4، ويبدو بأنه بنسبة مؤكدة بأن عنوان الـRPG المنتظر لن يصدر على أجهزة الجيل الماضي.

وذلك فقاً لملف تعريف LinkedIn الخاص بدانيال نوردلاندر – الذي كان أحد المصممين الرئيسين الذين عملوا بمشروع تطوير لعبة Dragon Age 4 لمدة عام كامل حتى مغادرته أستوديو BioWare في أكتوبر 2020 – فإنه سيتم إطلاق لعبة Dragon Age القادمة فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي. وقد تم رصد ملف التعريف هذا من قبل أحد مستخدمي موقع تويتر (يمكنك مشاهدة التغريدة أدناه). أيضاً تم نشر تقرير عبر شبكة GamesBeat، أكد من خلاله الإعلامي جيف جروب أنه بجانب هذه التغريدة فإن فعلاً اللعبة ستكون حصرية فقط لأجهزة الجيل الحالي وذلك بناءً على مصادره الخاصة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى