أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Elder Scrolls Online تتلقى التحسينات الرسومية التي تأتي مع التحديث 31

يبدو ان التحديث 31 يجلب معه ميزات جديدة

لعبة Elder Scrolls Online تحصل على التحسينات الرسومية يمكن للاعبين توقعها في التحديث 31.

بعد ترقية اجهزة Xbox Series X | S المجانية في يونيو، اعلن فريق Elder Scrolls Online ان اللعبة ستتلقى التحسينات الرسومية إلاضافية في نهاية الشهر في 31 أغسطس كجزء من إطلاق Waking Flame DLC، هذا يعني أن مجتمع ESO لديه الكثير من التعديلات التي يتطلع إليها، خاصةً لـمشغلات الكمبيوتر الشخصي.

كان الهدف الأكبر لهذا التحديث هو محاولة الاقتراب من 60 إطارًا في الثانية ثابتًا قدر الإمكان في أوضاع أداء ESO على PS5 و Xbox Series S | X. ستعمل ميزة Waking Flame DLC أيضًا على تمكين تحجيم الدقة الديناميكية لوضع الأداء، مما يعني أن كل وحدة تحكم ستكون قادرة على إظهار أعلى درجات الدقة التي يمكن أن تقدمها بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

مميزات التحديث القادم لـ Elder Scrolls Online

تم اضافة مقياس الدقة الديناميكية لوضع الأداء على اجهزة Xbox Series X | S و اجهزة PS5، وقياس الدقة على Xbox Series X و PS5 بين 1080p-2160p وعلى جهاز Xbox Series S بين 1080p-1440p.

بالنسبة لجميع وحدات التحكم باستثناء PS4 الأساسي و Xbox One الأساسي، يصل وضع HDR الجديد المعروف باسم “Default” إلى Waking Flame DLC، وهو إعداد جديد تمامًا للحفاظ على المظهر المقصود للعمل الفني الأصلي للعبة مع الاستفادة من الزيادة نطاق.

بالنسبة للاعبين الذين يفضلون طريقة ظهور ESO في HDR الآن، سيظل هذا الوضع خيارًا تحت اسم “Vibrant”.

اما بالنسبة إلى مشغلات الكمبيوتر الشخصية، سيصل إعداد عرض تعدد الخيوط لوحدة التحكم الذي ظهر لأول مرة مع Console Enhanced في يونيو على جهاز الكمبيوتر من خلال إعداد تجريبي جديد للاشتراك، وهي ميزة تهدف إلى تحسين معدلات الإطارات.

وقد اضافة الموقع الرسمي للعبة Elder Scrolls Online عبر مدونته قائلاً:

لقد دعا البعض منكم إلى أن وحدات التحكم من الجيل الجديد يجب أن تكون قادرة على تقديم دقة أعلى بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وأنت على صواب. مع التحديث 31، نقوم بتمكين تحجيم الدقة الديناميكي لوضع الأداء على Xbox Series X | S و PS5، والذي يعمل على رفع مستوى الدقة لأعلى ولأسفل بناءً على مقاييس الأداء. وقد أعرب العديد منكم عن إحباطهم من تنفيذ تقرير التنمية البشرية الحالي على وحدات التحكم. يسعدنا أن نعلن أن لدينا وضع HDR جديدًا للحفاظ على اللون يأتي مع التحديث 31 والذي يتطابق بشكل وثيق مع مظهر ESO في SDR مع الاستفادة من النطاق المتزايد. إذا كنت تفضل طريقة ظهور ESO في HDR في الوقت الحالي ، فسيظل هذا خيارًا. للقيام بذلك ، ستقوم ببساطة بتبديل إعداد وضع HDR الجديد من افتراضي إلى نابض بالحياة.

بالاضافة الى ذلك، سيتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي أيضًا من الوصول إلى تعدد مؤشرات الترابط في وحدة التحكم عبر إعداد تجريبي جديد للاشتراك و سيصل تحديث 31 على جهاز الكمبيوتر في 23 أغسطس 2021.

يصل تحديث 31 لـلعبة Elder Scrolls Online على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Stadia في 23 أغسطس، وعلى أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 في 31 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى