Pcأخبار

لعبة Far Cry 3 مجانية الأن لفترة محدودة

لعبة Far Cry 3 مجانية حاليًا على متجر Ubisoft للحاسب الشخصي

قبل وقت قصير من الإصدار الوشيك للعبة Far Cry 6 بشهر أكتوبر المقبل. أعلنت اليوم شركة يوبي سوفت الفرنسية عن إتاحتها للعبة المغامرات والعالم المفتوح Far Cry 3 مجانًا على متجرها الرسمي Uplay لأجهزة الحاسب الشخصي، يمكنك الحصول على اللعبة عبر هذا الرابط.

الإصدار الثالث من سلسلة فار كراي الذي صدر بالأصل في عام 2012 على أجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 والحاسب الشخصي ،متاح الآن مجانًا حتى يوم 11 سبتمبر. أيضاً يمكن للاعبين شراء النسخة الخاصة من اللعبة والمتوفرة حالياً بسعر 30 دولارًا أمريكياً، والتي تتضمن معها واحدة من أفضل التوسعات الإضافية التي حصلنا عليها بسلسلة فار كراي وهي توسعة Far Cry: Blood Dragon.

بالطبع، ليس مستغرباً حول سبب جعل شركة يوبي سوفت لعبة Far Cry 3 مجانية لفترة محددة، فهي تعتبر بشكل عام من أفضل ألعاب السلسلة إن لم تكن أفضلها مع تقديمها لشخصية “Vaas” العدو الرئيسي باللعبة وهو يعد من أحد أفضل الأشرار بعالم ألعاب الفيديو.

يذكر بأن الإصدار الجديد لسلسلة فار كراي Far Cry 6 مُقرر للصدور يوم 8 أكتوبر 2021 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia و أمازون Luna.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى