فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Far Cry 6 تحصل على بعض العروض المضحكة

عروض جديدة لـ Far Cry 6 تقدم معها ممثل الشرير الرئيسي باللعبة Anton Castillo وهو يقدم بعض النصائح المضحكة حول طريقة اللعب

مع قرب انتهاء شهر سبتمبر الحالي، لعبة المغامرات والتصويب Far Cry 6 من شركة Ubisoft الفرنسية على وشك الصدور أخيراً حيث سيكون الجزء السادس من سلسلة ألعاب فار كراي واحداً من الإصدارات الجديدة المرتقبة في شهر أكتوبر القادم. اللعبة حصلت اليوم على عدة عروض دعائية جديدة ولكنها مختلفة بعض الشئ عن العروض السابقة.

حيث تحاول هذه المرة شركة يوبي سوفت إستعراض شيئاً مختلفاً بتقديم لنا الممثل الشهير Giancarlo Esposito الذي سيلعب دور “Anton Castillo” الديكتاتور والزعيم الشرير ببلدة Yara التي ستدور بها أحداث اللعبة، وهو يرد على أسئلة اللاعبين وتفكيكه لسلاح من أسلحة الثوار الذين يحاربونه باللعبة، كما يقدم بعض النصائح حول أسلوب اللعب. (يمكنك مشاهدة كافة هذه المقاطع أدناه).

الشيء المضحك، بإن ما يسمىها بـ “النصائح” هي كلها أشياء ضد شخصية داني بطل اللعبة والذي ستتحكم به وليس العكس!  مثل نصيحته لك بعدم إستخدام الحيوانات الرفقاء لك على الأعداء وذلك لأنهم في النهاية سوف يتعبون و يهربون أو توجيه قاذفة الصواريخ تجاه أصدقائك وليس حلفاء Castillo وبعض النصائح الأخرى المشكوك فيها إلى حد كبير ولكنها طريفة للغاية. أيضاً بفيديو أخر يؤكد لنا الممثل Giancarlo Esposito بأن دييجو ابن الحاكم كاستيلو لن يكون هو نفسه Vaas الشرير الرئيسي بلعبة Far Cry 3 كما اعتقد وخمن بعض اللاعبين.

لعبة Far Cry 6 من المقرر صدورها في 7 أكتوبر لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى