فيديوهات

لعبة Far Cry 6 تحصل على فيديو جديد لأسلوب اللعب

الفيديو يستعرض لنا داني روخاس بطل اللعبة أثناء استكشافه لمنطقة El Este والأشياء التي يمكنه فعلها أثناء إنقاذه للسجناء

أطلقت شركة Ubisoft الفرنسية بعض لقطات اللعب الجديدة للعبة الأكشن والعالم المفتوح من منظور الشخص الأول Far Cry 6 من خلال مقطع لعب جديد، حيث نحصل على نظرة واسعة على أسلوب اللعب على جهاز Xbox Series X.

ونرى بالمقطع بطل اللعبة “داني روخاس” – والذي بالمناسبة يمكنك تخصيصه كذكر أو أنثى في بداية اللعبة – باستكشاف منطقة El Este بمدينة يارا التي ستدور فيها أحداث اللعبة والتسلل إلى معسكر، والذي يتحول في النهاية إلى فوضى واسعة ومعارك بالأسلحة النارية، يمكنك التحقق من الفيديو أدناه (أسلوب اللعب يبدأ من الدقيقة 11).

الجدير بالذكر بأن اللعبة ستدعم اللعب التعاوني Co-op بأكملها، حيث يمكنك خوض أحداث القصة مع شخص آخر، و سيحافظ اللاعب المضيف على تقدمه في طور القصة، بينما سيحتفظ اللاعب الضيف بتقدمه الفردي مثل الموارد التي تم حصل عليها أثناء هذه الجلسة.

وقد علق مدير السرد القصصى باللعبة، السيد “نافيد خافارى” حيث قال إنه يعتقد بأن اللعب المشترك عبر المنصات ممكن بالفعل، ولكنه لم يؤكد ذلك بعد، و في إعتقادي بأن ميزة اللعب المشترك مع المنصات الأخرى ستتوفر باللعبة عقب إطلاقها ببضعة أشهر من خلال إحدى تحديثاتها الجديدة. لعبة Far Cry 6 ستتضمن أيضًا تخصيص شامل لقائمة HUD، حيث يمكنك تعطيل الخريطة المصغرة وإخفاء شريط الصحة من على الشاشة.

سيتم طرح لعبة Far Cry 6 في 7 أكتوبر المقبل بسعر 60 دولار أمريكي، بعد أن كان مقرر طرحها بتاريخ 18 فبراير 2021، ولكن تم تأجيل موعد الإصدار إلى أكتوبر بسبب فيروس كورونا، وسيتم إصدار اللعبة على منصات البلاي ستيشن 4، والبلاي ستيشن 5، والإكس بوكس سيريس إكس، والإكس بوكس ون، والحاسب الشخصي ومنصات البث السحاب مثل جوجل ستاديا وأمازون لونا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى