فيديوهاتموبايل

لعبة المزرعة Farmville 3 متوفرة الأن مجاناً على موبايل iOS وقريباً للأندرويد (سجل الاَن)

4 نوفمبر موعدنا مع لعبة المزرعة الشهيرة للموبايل Farmville 3، التسجيل متاح الاَن لهواتف الأندوريد

كشفت شركة Zynga بأن لعبة Farmville 3 الجزء الجديد للعبة محاكاة الزراعة الشهيرة Farmville سيتوفر بالشهر القادم يوم 4 نوفمبر على الموبايل، يمكنك التسجيل الأن بها على متجر Play لهواتف الأندرويد عبر هذا الرابط وسيتم إشعارك بتوفرها للتحميل يوم صدورها الرسمي. أما إذا كان لديك هاتف أيفون يمكنك تحميلها مباشرة ولعبها عبر هذا الرابط، (يمكنك مشاهدة عرض الإعلان الرسمي عن اللعبة أدناه).

تفاصيل لعبة Farmville 3

• ابدأ في إنشاء مزرعة الحيوانات الخاصة بك من الأساس بتربية الحيوانات وإنشاء مزرعة مزدهرة. شيّد المزرعة وحدد الحيوانات الصغيرة التي ستربيها وتنتجها. اختر مواطن الحيوانات التي تريد تجديدها ومكان توسع المزرعة. الخيار لك لتبني مزرعة الحيوانات الأكبر والأروع للإنتاج والزراعة في القرية كلها. استمتع بالأحدث في خط ألعاب المزرعة المذهلة واحصد الألعاب من Zynga!

• كن مزارعًا خبيرًا في لعبة الحصاد هذه وأنت تكون مجموعة الحيوانات الخاصة بك، واختر من مئات الأنواع، بما في ذلك السلالات الخاصة مثل الألبكة. تمنحك كل سلالة حيوانات سلعة مزرعة فريدة، مثل اللبن أو البيض أو الصوف حيث يمكنك بيعها أو مبادلتها أو استخدامها لإكمال الطلبات وتحسين محاصيل مزرعتك يوميًا. يمكن أن تكون منتجات المزرعة هذه أي شيء، بدءً من السرج ووصولاً إلى القشدة أو اللحم المقدد أو الفطر أو حليب الخرفان أو الريش النقي أو شعر الحصان أو حليب الجاموس!

• قم بمطابقة الحيوانات ومزاوجتها لتربية الحيوانات الصغيرة واكتشف السلالات الجديدة، مثل إوزة الشتاينباخر أو طائر الإيمو أو بقرة التودانكا أو الطاووس الأزرق أو خنزير غينيا الأمريكي أو الديك الرومي البوربون أو المكاو القرمزي! في لعبة الزراعة المجانية، تنتج كل سلالة جديدة سلع المزرعة النادرة لتساعد مزرعتي على النمو!

• قم بتربية جميع حيواناتك المفضلة والغريبة، بما في ذلك إوز الإمبدن وبقر الشورتهورن والألبكة البنية واللامات البرتقالية والقنافذ والسناجب الحمراء وخيول بينتد أمريكية.

• خصص مزرعتك وصمم منزل مزرعة العائلة باستخدام مئات الزينات الفريدة وطُرز البناء وأزياء عمال المزرعة والمزيد لك ولعمال المزرعة وحيواناتك الصغيرة لتستمتع. يمكنك تخصيص مغامرتك بالكامل!

• استخدم الطقس لتحسين مزرعتك. تحقق من حالة الطقس في لعبة الحصاد هذه لتعرف الطقس المثالي للزراعة وتخطط لحصاد وفير من القش والمحاصيل والمزيد.

• اصنع سلعك المخبوزة لتبيعها، بما في ذلك الخبز وكعكة الجزر وفطيرة التفاح وبيتزا الفطر وطاجن سمكة التونة وبايلا المأكولات البحرية والمزيد!

• في لعبة الزراعة المجانية هذه، شكِّل فريقًا من عمال المزرعة المتخصصين، بدءًا من الحطّابين الأقوياء وحتى الطباخين الموهوبين لتساعد عمال مزرعتك. قم بترقيتهم وفتح المهارات والوصفات الجديدة وتحسين قدرات الزراعة.

• طور عالمك بسلالات غريبة، مثل الدب البني والدب القطبي والبطريق والكنغر الأحمر والثعلب القطبي وثعلب الصحراء والثعلب الأحمر والباندا الحمراء والذئب الرمادي والذئب الأسود وسلحفاة المستنقعات وسلحفاة الأهوار السوداء والكنغر البني والظربان وثعلب صحاري التبت والبطريق الذهبي والسلحفاة التمساح والفيل!

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى