أخبارPcبلاي ستيشن

لعبة Final Fantasy 14: Endwalker أصبحت متوفرة الآن!

سارع بتحميل Final Fantasy 14: Endwalker على الفور!

أخيرًا وبعد طول انتظار، يمكنك الآن الحصول على لعبة Final Fantasy 14: Endwalker! وصلت اللعبة بالكثير من المحتوى، والتغيرات القوية، وتحديثات النظام. وكدليل على قوة اللعبة وشعبيتها، تمكنت لعبة Final Fantasy 14 من زيادة قاعدتها الجماهيرية إلى الضعف تقريبًا وهو ما جعل اللعبة واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار MMORPG شهرة الآن.

شعبية Final Fantasy 14: Endwalker

Final Fantasy 14

قبل أن تظهر Endwalker على الساحة في 3 ديسمبر، تمكنت Final Fantasy 14 من امتلاك قاعدة جماهيرية وصل عددها إلى 2 مليون تقريبًا مع الزيادة كل يوم. أما بعد إطلاق Endwalker، ارتفعت شعبية اللعبة لتصل إلى 3.35 مليون لاعب نشط أو أكثر متفوقة على الكثير من المنافسين مثل World of Warcraft.

هناك عدة أسباب لارتفاع شعبية اللعبة، أولًا، مجتمع اللاعبين القوي للعبة Final Fantasy 14، ودعم المطور، وبالتأكيد القصة الرهيبة وأسلوب اللعب تسببوا بحدوث ذلك الارتفاع. ومن الناحية الأخرى، وجدنا انخفاض في مستويات المنافسين؛ فإذا أخذنا لعبة World of Warcraft والمستمرة منذ أكثر من 20 سنة على سبيل المثال، فسنجد أن مستوى اللهبة انخفض من ناخية التصميم وغيره.

على الرغم من ذلك النجاح، إلا أن بعض اللاعبين متخفون من هذا النمو المتزايد. كلما زاد عدد الجماهير، زادت فرص وجود بعض العقليات غير المرغوبة. مجتمع Final Fantasy يتميز بالإيجابية علاوة عن كونه أحد أكثر التجمعات تميزًا، وهذا أحد أسباب التفوق الكبير وشعبية اللعبة. على أي حال، يمكنك أن تلعب Final Fantasy 14: Endwalker وتستمتع بها على الحاسب الشخصي، والبلايستيشن 4، والبلايستيشن 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى