فيديوهاتبلاي ستيشن

لعبة First Class Trouble ستصدر مجاناً على PS Plus بيوم الإطلاق

لعبة جديدة مقتسبة من لعبة Among Us الشهيرة ستأتينا بعنوان First Class Trouble

ببث سوني الأخير State Of Play حصلنا على مقطع دعائي جديد للعبة أونلاين جماعية تعتمد على التواصل بين الأفراد تدعى First Class Trouble (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، الفيديو الدعائي يشرح لنا فكرة اللعبة وطريقة اللعب بها.

اللعبة ستقدمها لنا شركة Versus Evil ومن المقرر إصدارها في الثاني من نوفمبر الشهر القادم وستتوفر بيوم إطلاقها مجاناً لمشتركي PlayStation Plus على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4. وخلال منشور جديد عبر مدونة PlayStation، حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية الجديدة.

لعبة First Class Trouble مقتبسة فكرتها بشكل كبير وواضح من اللعبة الشهيرة Among Us بنظام لعب القط والفأر، حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين – Residents و Personoids، الـ Residents هم بالطبع بشر وعليهم إغلاق ذكاء إصطناعي قوي يدعى C.A.I.N مُعلق على متن السفينة، ولكنهم سيكونوا بحاجة إلى ثلاث مفاتيح للتقدم إلى المستوى التالي من السفينة والاقتراب أكثر إلي ماكينة الذكاء الإصطناعي. في المقابل سيكون هناك الـ Personoids وهم اَليين ومهمتهم هي القضاء  على البشر قبل أن يصلوا إلى الذكاء الإصطناعي C.A.I.N.

لعبة First Class Trouble ستصل لنا بالأسبوع المقبل على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى