أخبار

لعبة Fortnite تكشف النقاب عن جزيرتها الجديدة

لعبة فورتنايت تضيف جزيرة جديدة استناداً الى فيلم M.Night Shyamalan's Old

اضافة لعبة Fortnite جزيرة جديدة الى خرائطها الجميلة في الوضع الإبداعي استناداً إلى فلم M. Night Shyamalan’s Old الجديد، وتتم هذه الخريطة على شاطئ صغير استناداً الى الفيلم و يمكن للاعبين لعب الخريطة بشكل منفرد أو بواسطة ما يصل إلى ستة لاعبين.

سيحتاج لاعبي Fortnite الى العثور على الطريق للهروب من هذه الجزيرة قبل انتهاء الوقت و جمع الموارد والأدوات الحرفية والتغلب على الساعة من أجل البقاء على قيد الحياة، لكن حتى الان لم يتم الكشف عن ادق التفاصيل للحدث الجديد.

ووفقاً لموقع Eurogamer الاخباري، تجري لعبة Fortnite حاليًا عدًا تنازليًا داخل اللعبة للحدث الجديد، ومن المؤكد ستضيف اللعبة حفلًا موسيقيًا لأريانا غراندي في 7 أغسطس الساعة 3:35 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لكن حتى الان لم تصدر شركة Epic Games أي إعلان رسمي عن الحدث.

ظهر فيلم M. Night Shyamalan’s Old عالميًا في نهاية الأسبوع الماضي ومن المقرر اطلاقة في المسارح الهندية في 13 أغسطس. تدور احداث الفلم حول عائلة على شاطئ منعزل مما يسرع من تقدمهم في السن، ويقلل من حياتهم ليوم واحد. كسب الفلم مايقارب 16.5 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي و 6.5 مليون دولار دوليًا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى