أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Fortnite تكشف عن LeBron James – Skin الجديد

قامت Epic Games بعرض سكنات جديدة بأشكال مختلفة قبل أيام قليلة من ظهور LeBron James لأول مرة في لعبة Fortnite

كانت الشائعات المنتشرة في الأسبوع الماضي، عن (السكن Skin) الجديد القادم للعبة Fortnite كأحدث دخول في سلسلة Icon، وهو سكن LeBron James ولا يوجد غيره، وقبل أيام قليلة من وصوله، قدمت فورتنايت للمعجبين نظرة على مظهره داخل اللعبة، والذي يتضمن ثلاثة أشكال مختلفة، وإكسسوارات مختلفة أيضاً.

وكما نعلم أن سلسلة Icon تم تقديمها لأول مرة في لعبة Fortnite، كوسيلة لتكريم Epic Games لأكثر اللاعبين تأثيراً وأهمية في اللعبة. حيث نتذكر المظهر الأول الذي تم تقديمه، كان Ninja أحد أكبر لاعبي Fortnite. و منذ ذلك الحين، أخذت اللعبة بالتفرع لتشمل العديد من المشاهير والرياضيين مثل Neymar Jr. و Travis Scott و Marshmello، وغيرهم الكثير.

تفاصيل السكن الجديد لـ LeBron James في لعبة Fortnite

وأما عن تفاصيل هذا Skin الجديد، حيث نلاحظ ثلاثة مظاهر منفصلة عن بعضها.

  • المظهر الأول: نشاهد LeBron James يرتدي سترة سوداء، وقميصاً بقلنسوة أسفله، بالإضافة إلى وسادات على الكتف، تحمل هيئة الأسد، ولطالما كان الأسد المتوّج هو الشعار الشخصي لـ LeBron James.
  • المظهر الثاني: ونرى هنا أن شكله مستوحى من ليلة تاكو الأسبوعية لعائلته ( Taco Tuesday LeBron المبسط ).
  • المظهر الثالث: Tune Squad LeBron ويتميز هذا الشكل بقميص من لعبة Space Jam: A New Legacy.

و جميع الأشكال الثلاثة لـ LeBron James ستجعله يرتدي إصداره القادم من الأحذية الرياضية، ليبرون 19، والذي لم يتلق بعد تاريخ إصدار رسمي.

و إن معظم المعجبين كانوا يطالبون بسكن مثل Tune Squad LeBron، لذلك من المفروض أن يرضي الإصدار الذي يتضمن ثلاثة متغيرات معظم مطالب المعجبين. و كما تأتي هذه السكنات أيضاً مع فأس الأسد وطائرة Wingspan Glider مع زوج من الأجنحة المعدنية الضخمة. وأما بالنسبة لـ ملابس LeBron، واللون الخلفي، والفأس، والطائرة الشراعية، حيث ستأتي جميعها مزودة بمنزلق تدريجي يمكنه من التحكم في كمية الذهب الموضوعة في كل قطعة، مما يعني أنه يمكن للاعبين الدخول في المعركة بلوحة باهتة، معظمها سوداء، أو مزينة بشكل كامل باللون الذهبي الامع.

وهذه السكنات جميعها وحزمة الملك جيمس King James – التي ستشمل جميع الأشكال الثلاثة وشاشة تحميل- تم تعيينها على المتجر، يوم الأربعاء المصادف 14 يوليو الجاري، أي قبل يومين فقط من إطلاق لعبة Space Jam: A New Legacy. و لقد لاحظنا ردود أفعال المعجبين على التسريب الأسبوع الماضي، أشارت إلى أن معظمهم سئم اتجاه سلسلة Icon.

حيث نرى أن هذه السلسلة بدأت في تلبية احتياجات المشاهير من النجوم أكثر من المؤثرين الفعليين في لعبة Fortnite، ولكن مع الكشف عن سكنات LeBron James، نرى أن المشجعين قد أعجبوا بشكل عام بالعرض المطروح. خاصة مع زي ليبرون جيمس المتوج والإكسسوارات المرتبطة به.

لعبة Fortnite متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى