أخبارPcإكس بوكس

لعبة Forza Horizon 5 ستحتوي على أكثر من 400 سيارة

يمكن للاعبين تتبع جميع السيارات لديهم بقسم الـ Car Collection باللعبة أو عرضهم بطور Forzavista والذي سيدعم تقنية تتبع الأشعة!

أصدر استوديو التطوير Playground Games قائمة السيارات للعبة السباقات والعالم المفتوح المنتظرة Forza Horizon 5، والتي يبلغ إجمالي عددها حالياً أكثر من 400 سيارة. وعلى الرغم من أنها قائمة ضخمة بالفعل، ولكن أكد المطور بأنها ليست القائمة النهائية بعد. وسيتم إضافة المزيد من السيارات للشركات المصنعة المختلفة في الأسابيع القليلة المقبلة قبل إطلاق اللعبة الرسمي.

هناك عدد من السيارات التي ستظهر لأول مرة بلعبة Forza Horizon 5 بما في ذلك سيارات 1991 Jaguar Sport XJR-15 و 2020 Ford Super Duty F-450 DRW Premium و 2020 Porsche Taycan Turbo S (سيارة كهربائية)، وسيارة Mercedes-AMG ONE التي يمكن أن تؤدي أداءً جيدًا على حلبات السباق كما هو الحال في الشوارع.

يمكنك الولوج لجميع هذه السيارات من خلال وضع معاينة السيارات أو الـForzavista الذي سيدعم بهذا الإصدار ميزة تتبع الأشعة Ray-Tracing على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي مما يوفر مستوى جديداً من  إنعكاسات أكثر واقعية على السيارات.

كما من الممكن عرض جميع السيارات التي حصلت عليها داخل اللعبة ضمن شاشة Car Collection التي يتم تقسيم  السيارات فيها، على حسب مستوى ندرة كلاً منها. أيضاً عند جمعك لعددٍ معينٍ من السيارات لكل شركة مصنعة ستحصل وقتها على “مكافأة خاصة”. أيضاً كما كان الحال مع لعبة Forza Horizon 4، ستكون هناك تحديثات عقب الإطلاق ستضيف معها المزيد من السيارات.

من المقرر إطلاق لعبة Forza Horizon 5 في 9 نوفمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي. كما ستصدر اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى