مقالاتPcإكس بوكس

لعبة 5 Forza Horizon هي اللعبة الأكثر تقييمًا في 2021!

لعبة 5 Forza Horizon تفاجئ الجميع!

لعبة Forza Horizon 5 هي اللعبة الخامسة في سلسلة سباق السيارات الشهيرة والحصرية لإكس بوكس وPlayground Games، ويبدو أنها ما زالت تحطم الأرقام القياسية مع صدورها بجودة عالية. أشاد النقاد كثيرًا باللعبة لدرجة تجعلها اللعبة الأكثر تقيمًا في 2021 إلى الآن.

وفقًا لتقيم النقاد المجمل على موقع OpenCritic، فلعبة Forza Horizon 5 حصلت الآن على تقيم كلي ب 92 نقطة استنادًا إلى 87 مراجعة. جميع المراجعات تقريبًا متفقة على أن اللعبة تملك رسوميات مذهلة، خصوصًا على جهاز Xbox Series X، كما أن اللعبة بها كمية من المحتوى كفيلة بشغل اللاعبين لساعات متواصلة.

من الصعب أن تجد تعليقات سلبية على اللعبة، ولكن الرأي الأكثر تداولًا في هذا الشأن هو بخصوص تجربة اللعبة والتي تشبه الألعاب السابقة من السلسلة إلى حد كبير.

أقرب الألعاب إلى Forza Horizon 5 في التقييم

بجانب أنها حصلت على أفضل تقييم في السنة ب 92 نقطة، إلا أنها فعلت إنجازًا غير مسبوق في هذه السنة أيضًا بحصدها لهذه الأرقام، فلا يوجد أي لعبة في هذه السنة إلى الآن قد حصلت على تقييم كلي أعلى من 90 نقطة. أوشكت بعض الألعاب على فعلها، مثل Deathloop، وPsychonauts 2، وRatchet & Clank: Rift ApartK، وجميعهم يشتركون في حصد نقاط كثيرة ومتقاربة، إلا أنهم لم يحصلوا على 90.

اللعبة الأقرب في التقييم إلى Forza Horizon 5، هي لعبة Football Manager 2022 (إلى الآن. قد تتغير)، والتي حصلت على 89 نقطة كمجمل، والتي من المصادفة العجيبة أيضًا أنها ستصدر يوم 9 نوفمبر وهو نفس اليوم الذي ستصدر فيه لعبتنا. فيبدو أن يوم 9 نوفمبر سيحمل الكثير للاعبي الإكس بوكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى