فيديوهاتموبايل

لعبة Free Fire Max متوفرة الأن مجاناً على الموبايل

من لديه موبايل حديث بنظام Android يمكنه الاَن تحميل لعبة Free Fire Max الجديدة مجاناً

لعبة Free Fire Max تعد إصداراً جديداً ومستقلاً لواحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول على الإطلاق Free Fire. فهي تتميز بكل شيء تقدمه اللعبة الأصلية مع إضافة مزيد من الأشياء الجديدة، وهي متاحة الآن لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام التشغيل Android.

تتميز اللعبة الجديدة برسومات مطورة عالية الوضوح HD، وطريقة لعب أكثر سلاسة وتأثيرات خاصة محسّنة. فهي ما زالت فري فاير لعبة الباتل الرويال التي نعرفها جميعاً ونحبها، ولكن مع إضافة بعض التحسينات عليها. حيث يمكنك إحضار شخصيتك التي تلعب بها بلعبة Free Fire الأصلية إلى اللعبة الجديدة والإستمرار مباشرة من حيث توقفت، قكلتا اللعبتين متوافقتان مع بعضهما البعض، فلا يزال بإمكانك اللعب مع الأصدقاء الذين لديهم اللعبة الأصلية.

الإضافة الكبيرة باللعبة الجديدة – بجانب الرسومات الأكثر لمعاناً ووضوحاً من اللعبة الأصلية – هو مود الـ Craftland وهو أحد الأطوار الجديدة الذي يتيح لك إنشاء خرائطك الخاصة، وإضافة عليها التعديلات التي تريدها ومشاركتها مع الأصدقاء واللعب فيها سوياً. كذلك تمت إضافة loppy جديدة للإنتظار أثناء دخولك للعب والتي باتت تتيح لك التباهي بكل الأشياء التي جمعتها. لأن ما الفائدة من جمع الأشياء إذا كنت لا تستطيع التباهي بها، أليس كذلك؟

لعبة Free Fire Max متوفرة الأن للتنزيل من متجر Play لهواتف الأندرويد. يمكنك الضغط هنا للحصول عليها مجاناً

ملاحظات حول لعبة Free Fire Max المجانية:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى