فيديوهاتPcبلاي ستيشن

لعبة God of War تصدر رسمياً للحاسب الشخصي في 2022

اللعبة أيضاً ستدعم الشاشات العريضة 21:9 ودقة 4K وميزات DLSS و Reflex من انفيديا

لعبة الأكشن والمغامرات God of War التي قدمها لنا المطور SIE Santa Monica Studio بعام 2018 حصرياً على جهاز PlayStation 4، هي بلا شك واحدة من الحصريات الثقيلة لدى سوني والتي ساهمت في زيادة شعبية البلايستيشن بالجيل الماضي مع بيعها لحوالي 20 مليون نسخة حتى الاَن.

اللعبة الاَن قادمة إلى أجهزة الحاسب الشخصي، حيث تم الإعلان عنها من قبل سوني بعرض دعائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) ومن المقرر إطلاق لعبة God of War في 14 يناير 2022 عبر متجر Steam مقابل 49.99 دولارًا.

وستدعم اللعبة دقة عرض 4K ومعدل إطارات غير محدود، بالطبع نسخة الحاسب ستقدم معها أداء رسومي أفضل من ناحية جودة الظلال والإنعكاسات. أيضاً ستدعم الشاشات العريضة 21:9 بالإضافة إلى تقنية DLSS و Reflex من شركة Nvidia، بجانب دعم لوحدات التحكم DualShock 4 و DualSense الخاصة بالبلايستيشن 5 مع إمكانية تخصيص عناصر التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح بشكل كامل.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى