فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Gotham Knights تحصل على عرض دعائي جديد

هل سيعود الـDark Knight لمساعدة عائلته

بحدث DC FanDome السنوي، حصلنا أخيراً على نظرة جديدة حول لعبة Gotham Knights العنوان الجديد لأستوديو WB Games Montreal(مطور لعبة Batman Arkham Origins)، اللعبة حصلت على مقطع دعائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه). نحصل معه على نظرة موسعة حول قصة اللعبة ستحدث عقب اختفاء باتمان أو موته كما أشاع البعض من مدينة جوثام.

وستتمحور قصة اللعبة بأكمها حول Court of Owls المنظمة السرية والقوة الغير مرئية التي تسحب الأوتار في مدينة جوثام، ورغم أن محكمة البوم يعتبرها الكثير من سكان مدينة جوثام ما هى إلا محض أسطورة، ولكن أشار أوزوالد كوبلبوت (المعروف أيضًا باسم البطريق) بإنهم دائمًا يستمعون.

وسنتحكم باللعبة بعائلة باتمان وهم  Red Hood و Nightwing و Robin و Batgirl وسنذهب معهم بمغامرة جديدة في أعماق عرين البوم، مع مقاتلة المحاربين المتحولين الذين خرجوا من ركودهم الأبدي، هناك أيضاً قتلة تالون وسيكون هناك أنواعاً كثيرة منهم. وسنرى هل سيعود باتمان لمساعدة عائلته في هذا المأزق أم أنه ذهب للأبد.

لعبة Gotham Knights مقرر صدورها بشكل رسمي عام 2022 لأجهزة Xbox Series X / S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى