أخباربلاي ستيشن

لعبة Gran Turismo 7 ستتطلب اتصال دائم بالإنترنت

يجب أن يكون جهاز PS5 أو PS4 متصلاً بالإنترنت بشكل دائم إذا كنت ترغب في لعب طور اللعب الفردي بلعبة Gran Turismo 7 !

لعبة سباقات السيارات Gran Turismo 7 واحدة من حصريات البلايستيشن القادمة والتي تم تسليط الضوء عليها في حدث PlayStation Showcase الأخير (يمكنك مشاهدة ملخص الحدث هنا)، حيث حصلت اللعبة على ميعاد إصدار رسمي مع إستعراضها بفيديو جديد حصلنا من خلاله على نظرة موسعة على رسومات اللعبة وبعض لقطات اللعب من داخل حلبات السباق.

ومن خلال البيان الذي نشرته سوني حول لعبة Gran Turismo 7 عبر مدونة البلايستيشن، تم الكشف فيه عن المزيد من التفاصيل الجديدة للعبة مع وجود معلومة مهمة للغاية غفل الكثيرين عنها، حيث كما اتضح بنهاية البيان بأن اللعبة ستحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت فيما يتعلق بتجربتها على أجهزة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والأمر كان سيكون منطقياً إذا تطلبت اللعبة اتصالا بالإنترنت عند الولوج إلى طور اللعب عبر الشبكة ولكن المشكلة تكمن في إنها تحتاج إلى اتصال انترنت دائم حتى لو ستقوم بتجربة الطور الفردي أو حتى تتصفح قوائم اللعبة وخياراتها.

أمر مخيب للأمال للغاية لدى كثيرين من اللاعبين الذين يعانون من مشاكل بالإنترنت المنزلي لديهم .. أيضاً بعض مميزات اللعبة الأخرى ستتطلب اتصالاً بالإنترنت، بما في ذلك وضع التعديل Livery، ووضع Scapes (الذي يمكنك من خلاله  التقاط الصور وتحريرها لجميع السيارات باللعبة)، وكذلك مقهى GT (الذي سيكون مركز تجمع لكل مركباتك)، و GT Auto ( جراج التخصيص للسيارات).

 لعبة Gran Turismo 7 من المقرر إطلاقها بشكل حصري لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 في 4 مارس 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى