مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة GTA6 الموسم الجديد من السلسلة تعرف على المواصفات لإصدار 2021

جميعنا يُفضل واحدة من تلك الألعاب المنتشرة بأنواع وأرقام هائلة، وبالطبع تعود تلك اللعبة إلى الألعاب المفضلة منذ الطفولة والألعاب الأكثر شعبية والتي تكون مجانية وسريعة وسهلة الأستخدام أيضاً ، ولكن كيف تحصل عليها من بين جميع الألعاب المنتشرة!.

لطالما قد نسيت ما هي الألعاب التي كنت تلعبها في الطفولة على أجهزة الكومبيوتر اللوحية، وتأمل أن تلاقي واحدة من تلك الألعاب التي تحتوي على تشويق وتسلية ولها شعبية كبيرة لدى جميع مستخدميها وعشاقها بأحدث الإصدارات!.

حسناً ها نحن معكم من موقع بوابة ألعاب العرب لنتعرف اليوم على أحدث إصدارات سلسلة لعبة GTA الشهير والتي سوف يكون لها الموسم GTA6 والذي يحتوي على ميزات ومواصفات رهيبة كما سوف نتعرف على سلسلة ألعاب GTA بشكلٍ كامل.

الإصدار الجديد من جي تي ايه لعبة GTA6

لطالما ان الشركة تقوم منذ 24 سنة بإصدارات متعددة ومتتالية للعبة والتي تحقق إنتشار ونجاح واسع حول العالم على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل التي تعمل عليها وقد كان آخر إصدار لها هو GTA5.

ولكن مستخدمي اللعبة وعملاء شركة شركة روكستار أصبحوا يطالبون بإصدارات وتحديثات جديدة للتغيير على اللعبة وإضافة المزيد من الميزات ، فقد قامت الشركة في عام 2018 أي ما قبل 3 سنوات بإطلاق إصدار جديد من GTA5.

وفي عام 2021 الحالي والذي تتنافس فيه كبرى الشركات التي تساهم في تطوير الذكاء الإصطناعي بإصدار اللعبة والبرنامج الأفضل قد كانت شركة روكستار rockstar من تلك الشركات.

حيث أنها صرحت عن تطوير لعبة GTA6 والتي لطالما سوف تكون مليئة بالمفاجآت والميزات لمستخدميها ، وسوف يكون هذا الموسم رقم 6 من سلسلة لعبة GTA6 الشهيرة حول العالم.

ولكن بالرغم من ذلك إلا أن شركة روكستار لم تعطي موعد محدد لإطلاق اللعبة وانما سوف يكون في الاشهر القادمة من عام 2021 الحالي ولكن قد لمحت للميزات الجديدة التي سوف تحملها لعبة GTA6.

قد ذكرت الشركة أنه سوف يحصل تغييرات في الشخصيات الرئيسية في اللعبة حيث سوف يتم إضافة شخصية الأنثى للعبة ، وكذلك تعمل على تغييرات مثيرة وجديدة في خريطة اللعبة.

حيث سوف يتم إضافة أسلحة جديدة ومتعددة للعبة وسوف تكون الأقوى في ألعاب أونلاين لأجهزة الكومبيوتر والبلايستيشن وأكس بوكس ، كما سوف تحتوي على جزيرة جديدة.

وبناء على الجدل الواسع الذي حصل بسبب عدم إطلاق لعبة GTA6 أو إعطاء موعد محدد لإطلاقها إلا أن الشركة قالت أن مطوري اللعبة يعملون بشكلٍ مستمر لجعلها الأفضل والأقوى وأكثر حماساً ، كما انها توقفت عن تطوير لعبة اخرى للتركيز على لعبة GTA6 فقط.

ماهي سلسلة لعبة GTA

هي لعبة شهيرة وشعبية تستخدم على انظمة تشغيل وأجهزة متعددة منها أجهزة الكومبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس ، ولا توجد لها نسخة مجانية على الأجهزة المحمولة ولكنها مجانية على تلك الأجهزة بشكلٍ كامل.

تم تطوير لعبة GTA6 وسلسلة ألعاب جي تي أيه بشكلٍ عام من قبل مطورين إثنين كما تم توزيع اللعبة وإصدارها بشكلٍ كامل من قبل شركة روكستار للألعاب في عام 1997 أي قبل 24 سنة وتبقى اللعبة في شهرةً ونجاح وشعبية واسعة.

أما عن محتوى اللعبة فهي من ألعاب الأكشن والمغامرات ويدور أداة وإستخدام هذه اللعبة حول شخص تقوم بإرشاده لسرقة السيارات في المدينة وهذا المعنى لاختصار اسم GTA وتعمل اللعبة بتقنيات عالية ورسوم مدن بتقنية 3D .

كما انها تعتبر من أشهر الألعاب التي لها شعبية كبيرة ، وذلك لأن الشركة تعمل بإستمرار على تطوير اللعبة بشكلٍ واسع والعمل على جعل اللعبة واقعية بشكلٍ اكبر وتوسيع حدود اللعبة وإضافة رسومات بدقة عالية مشابهة لرسومات مدن حقيقة.

وتحتوي أيضاً على نوع من الإثارة والأكشن وذلك لأنه يمكنك الحصول على دراجات نارية وسيارات بأشكال متعددة وكذلك تحتوي على شخصيات بداخلها والتنقل والحصول على الأسلحة ونوع من الأكشن للأشخاص الذين يواجهونك بها.

ميزات سلسلة لعبة GTA

كما ذكرنا أن اللعبة تقدم العديد من الميزات التي تحملها وهذا ماجعل لها شعبية ومحببة لدى عشاق الألعاب والإثارة من بين جميع تلك الألعاب المنتشرة بكثرة وسوف نتعرف على بعض من الميزات التي تحملها.

مفتوحة المصدر، أن لعبة GTA6 بالكامل يمكنك إستخدامها بمصدر مفتوح حيث انه لا يوجد حدود للمدن والتنقل في اللعبة مما يجعل لديك الحماس والإثارة لاكتشاف أماكن جديدة في كل مرة.

تقنية عالية، تعمل اللعبة بتقنية 3D للشخصيات والسيارات وكذلك الأبنية والبحار والحدائق والطرقات وجميع الأشياء التي تحتويها والتي تجعلها أكثر سرعة وجمال في التنقل.

مجانية ومتوافقة، لاتحتاج منك دفع مثل الكثير من الألعاب المنتشرة بشكلٍ مدفوع! فأن هذه اللعبة مجانية تماماً كما أنها متوافقة مع غالبية أنظمة التشغيل لأجهزة الكومبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس والعديد من الأجهزة والأنظمة الأخرى.

السيارات والأسلحة، يمكنك الحصول على الكثير من السيارات والدراجات النارية بألوان متعددة للواقعية والتشويق والحصول على أسلحة أيضاً بأشكال وانواع متعددة.

الواقعية والشخصيات، ليس سيارات ودراجات نارية ومجانية وتوافق فقط! بل يمكنك أيضاً الحصول على واقعية مشابهة للواقع والمدن التي تعيش بها بشكلٍ كبير ، وكذلك الشخصيات للأشخاص داخل اللعبة.

مهام متعددة، تستطيع تحقيق المهام والحصول على المكافأة في لعبة GTA والتي تقوم بتحقيقها من خلال السفر لمكان محدد في الخريطة التي توفرها لك اللعبة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى