أخبارPcإكس بوكس

لعبة Halo Infinite تفقد الحملة التعاونية Campaign Co-Op و Forge

الأوضاع قيد العمل لكنها لن تكون متاحة في البداية

لن يتمكن لاعبي Halo Infinite من الوصول إلى حدث Forge حتى ستة أشهر بعد الإطلاق في الموسم الثالث.

اعلنت الشركة الامريكية 343 Industries التي تقف وراء العنوان المرتقب Halo Infinite اليوم في مقطع الفيديو الخاص بتحديث التطوير لشهر أغسطس، أن أحدث لعبة في السلسلة لن تحتوي على حدث Forge الشهيرة عند الإطلاق.

صرح جوزيف ستاتين مدير Halo Infinite على قناة اللعبة الرسمية عبر YouTube: إن الأوضاع ستبدأ بعد إطلاق اللعبة حتى يتمكن الاستوديو من التركيز على حملة اللاعب الفردي واللاعبين المتعددين في الوقت المناسب عند اطلاق اللعبة. واضافة شركة 343 Industries إنها ملتزمة 100٪ بإطلاق Halo Infinite المتوقع في هذا العيد.

كان حدث Forge ميزة رئيسية لمعظم سلسلة ألعاب Halo منذ أن بدأت السلسلة، بينما أصبح الان حدثاً شهيراً و عنصراً أساسياً الذي يسمح للاعبين بإنشاء خرائطهم باستخدام الأصول داخل اللعبة، بعد اصدار Halo 3.

يتطرق فيديو 343 Industries إلى الأسباب الإشكالية التي تفسر سبب إجبار الاستوديو على تأخير الأوضاع الشائعة، كما هو مفصل من قبل المطورين و Staten:

“لسوء الحظ ، نظراً لأننا ركزنا الفريق على الإغلاق، وركزنا حقًا على تجربة الجودة للإطلاق، فقد اتخذنا قراراً صعباً حقاً بتأجيل تعاون حملة الشحن للإطلاق. كما اتخذنا دعوة صعبة لتأخير الشحن الماضي إطلاق كذلك

قال ستاتين، ان لعبة Halo Infinite ستقترب من إصدار هذه الأوضاع في تحديث موسمي، وسيشهد الموسم الأول إطلاق جلود متعددة اللاعبين، بينما سيشهد الموسمان 2 و 3 إضافة هذه الأوضاع إلى اللعبة، واضافة الى ذلك، لن ترى الحملة التعاونية Forge ضوء النهار حتى وقت ما في عام 2022.

حتى الان، ليس لدى 343 Industries اي تاريخ إصدار رسمي للعبة، ولكن من المقرر إطلاق اللعبة في موسم العطلة على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

فيديو يشرح تحديث التطوير لـلعبة Halo Infinite:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى