أخبارPcبلاي ستيشننينتيندو سويتش

لعبة Hitman III الأحدث من سلسلة هيتمان إليك المواصفات وموعد الإصدار

جميعنا نحب الألعاب في الأجهزة المحمولة واللوحية لإنها تبدو ممتعة للغاية ، ونعلم حقاً أن استخدام تلك الألعاب على الأجهزة المخصصة لها وأجهزة البلاستيشن سوف يبدو أكثر متعة وحماس.

وهنالك الكثير من عشاق العاب الفيديو الحماسية يترقب كل ماهو جديد من إصداراتها ومن أحدث الألعاب لأجهزة البلايستيشن ، حيث تتعدد الشركات التي تصدر الألعاب بشكلٍ كبير حول العالم.

كما ان هناك قسم كبير من الألعاب يأتي بشكلٍ مدفوع او تحتوي على خصائص مدفوعة بداخلها ، ومنها المجاني تماماً ولاتحتاج لأي دفع لأستخدامها ، وفي النهاية الجميع ينتظر الأحدث والأفضل.

ولذلك نحن معكم في هذا الموضوع لنتعرف على لعبة Hitman III الأحدث من سلسلة هيتمان ومواصفات تلك اللعبة التي ينتظرها الجميع وموعد إصدار ونشر اللعبة.

قد يعجبك أيضاً: جهاز Nintendo Switch يحقق مبيعات تقارب الخمسة مليون في فرنسا.

مواصفات وموعد إصدار لعبة Hitman III

هي لعبة من سلسلة العاب هيتمان التي تقوم بتطويرها شركة “آي أو إنتراكتيف” تعمل على عدة اجهزة ألعاب منها بلايستيشن و نينتندو سويتش وكذلك جوجل ستاديا.

وقد صرحت الشركة ان لعبة Hitman III تعتبر من أولى الألعاب التي تمكنك من مشاركة مستوياتك في اللعبة ، وكذلك المكافأة والإصدارات التي وصلت لها مع Google Stadia.

كما أنها تعتبر أحدث إصدار من سلسلة هيتمان ، سوف يتم إطلاقه في شهر يناير عام 2021 الحالي ، والذي سوف يحمل العديد من المواصفات والتي سوف تبهر عملاء الشركة ومستخدمي ألعابها.

وتعتبر خاصية مشاركة الحالة مع Google Stadia من أهم المواصفات القادمة التي سوف تقدمها آي أو إنتراكتيف والتي تمكنك من مشاركة المستويات والجوائز التي حققتها من خلال إرتباط صورة كما في لعبة ببجي موبايل على الأجهزة المحمولة.

أيضاً هذه الخاصية الجديدة في لعبة هيتمان 3 الأحدث من سلسلتها سوف تكون مفيدة للأشخاص الذين يقومون بمشاركة العاب الفيديو مع الجمهور حيث يستطيع أي شخص مشاركة الأهداف والمستويات التي حققها عبر Google Stadia.

أما عن تاريخ إصدار هذه اللعبة والتي يترقبها الجميع ، فقد شكرت الشركة عند نشرها لصور توضح نطاقات اللعب بداخلها ، أنها سوف تكون متوفرة في يوم الأربعاء 20 يناير 2021.

وسوف تكون متوفرة وموزعة بشكلٍ فوري حول العالم عبر متجر بلايستيشن ومايكروسوفت ومتاجر إكس بوكس وإيبك ، بشكلٍ عام ، والتي لطالما اعلنت ان آي أو إنتراكتيف عن تطويرها منذ شهر يونيو عام 2020 الماضي.

أما عن محتوى وتصنيف لعبة Hitman III فإنها سوف تكون من نوع ألعاب الأكشن والإثارة ، كما انها تأتي بتقنيات ذات جودة عالية وهذا الموضح في الصور التي نشرتها آي أو إنتراكتيف ، وسوف تكون من الألعاب الفردية بدون مجموعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل