بلاي ستيشنأخبار

لعبة Horizon Forbidden West قد تتأخر حتى عام 2022

التقارير تشير ان Horizon Forbidden West المرتقبة اطلاقها هذه السنة قد تتاخر إلى عام 2022 نظراً لمدى تأثير الوباء العالمي على تطوير ألعاب الفيديو

في السنة الماضية أكد مدير اللعبة ان لعبة Horizon Zero Dawn في المرحلة الأخيرة من التطوير، والتي لم نراها بعد ووعد ان هذا التطوير سيكون مشوق ومذهل للاعبين، لكن هناك تقارير اشارت ان لعبة Horizon Forbidden West المرتقبة اطلاقها هذا العام قد تتاخر حتى عام 2022.

اعلنت شركة Sony خلال مدونتها ان عرض لعبة هورايزن فوربيدن ويست المرتقبة اطلاقها هذا العام حصرياً على اجهزة PlayStation قد تتاخر إلى عام 2022 وفقًا لتقارير متعددة.

واشار الموقع الاخباري Bloomberg و الكاتب الامريكي Jeff Grubb أن لعبة Horizon Forbidden West التكملة القادمة لـ Horizon Zero Dawn، سيتم تأجيلها إلى الربع الأول من عام 2022 بعد ان كان تاريخ إصدارها الاول في عطلة 2021.

تصريح هيرمن هولست حول Horizon Forbidden West

قال رئيس استوديوهات PlayStation هيرمن هولست،

نعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح لإصدار [Horizon Forbidden West] في موسم العطلات هذا، لكن هذا ليس مؤكدًا تمامًا بعد، و حتى ليس لدينا اي تأكيد حول تاريخ الإصدار الدقيق نظرًا لمدى تأثير الوباء العالمي على تطوير ألعاب الفيديو.

ويذكر الكاتب الامريكي Jeff Grubb، أن اطلاق حدثًا محتملاً في سبتمبر من شركة PlayStation سيؤكد رسميًا تأخير هورايزن فوربيدن ويست مع تسليط الضوء على الألعاب التي ستأتي إلى اجهزة PlayStation هذا الخريف.

تم الإعلان عن لعبة هورايزن فوربيدن ويست لاول مرة في يونيو 2020 دون تاريخ إصدار، وكان من المقرر إطلاقها على اجهزة PlayStation 4 و PS5 في نهاية هذه سنة، لكن ألمحت Sony خلال مدونتها قد تتاخر إلى عام 2022، عندما أعلنت ايضاً حول لعبة God of War: Ragnarok التي تم تأجيلها الى عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى