أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Insurgency Sandstorm قادمة هذا العام الى اجهزة Xbox One و PS4

لايوجد حتى الان اي تاريخ محدد للعبة

بعد التاخير الذي استمر ثلاث سنوات للعبة Insurgency Sandstorm، يعلن الان المطور ان اللعبة جاهزة للاصدار على وحدة التحكم.

أعلنت شركة Maximum Games عبر بياناً لها ان لعبة Insurgency Sandstorm قادمة الى اجهزة Xbox One و PS4 بتاريخ تخميني 29 سبتمبر لعام 2021، واضافة ايضاً بعض الكلمات عبر حسابها في توتير مع فيديو تشويقي للعبة :

“انخرط في معارك إطلاق نار الحديثة والواقعية في لعبة FPS التكتيكية النهائية! قاتل في البيئات التي مزقتها الحرب في صراع معاصر من خلال سلسلة من الأوضاع التعاونية ومتعددة اللاعبين.”

ومن المثير للاهتمام أن هذه التغريدة نفسها لا تعطي اي تاريخ حول اطلاق اللعبة كما أن الفيديو التشويقي المختصر و المتضمن في التغريدة يلمح فقط إلى إطلاق Insurgency Sandstorm هذا العام 2021.

لم تحصل Insurgency Sandstorm على تاريخ محدد

حتى الان لم تشارك الشركة المطور للعبة New World Interactive أو الحساب الخاص للعبة على Twitter اي تاريخ محدد لاصدار اللعبة على اجهزة التحكم. تعتبر هذه ألاخبار جيدة للاعبين ومع ذلك خاصة وأن إصدار وحدة التحكم قد تأخر عدة مرات منذ ذلك الحين إنه مخطط لإطلاقه في 2018. كما أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كان الإصدار الرقمي سيصاحب الإصدار الفعلي.

تم إصدار لعبة Insurgency Sandstorm لاول مرة على اجهزة الكمبيوتر الشخصية في عام 2014، و أوضح مطور اللعبة في ذلك الوقت ان السلسلة اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين وذلك بفضل أسلوبها الأكثر واقعية في صيغة إطلاق النار الكلاسيكية من منظور الشخص الأول. تم إصدار تكملة لها مرة أخرى فقط على الكمبيوتر الشخصي في عام 2018 مع تأجيل إصدارها على وحدات التحكم المخططه لها عدة مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى