فيديوهاتPcبلاي ستيشن

لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على عرض الإطلاق الرسمي

يوم الغد موعدنا مع الإطلاق الرسمي للعبة Kena: Bridge of Spirits وبمناسبة ذلك حصلنا على العرض الدعائي الأخير لها

سيتم إطلاق أخيراً لعبة Kena Bridge of Spirits من المطور الموهوب EmberLab مع حلول يوم الغد 21 سبتمبر على أجهزة PlayStaion 5 و PlayStaion 4 والحاسب الشخصي (عبر متجر Epic Games). وبمناسبة ذلك فقد حصلت اللعبة للتو على عرض الإطلاق الرسمي – يمكنك مشاهدته أدناه يستعرض لنا المغامرة التي سنخوضها باللعبة مع شخصية Kena.

لعبة Kena Bridge of Spirits تم الكشف عنها لأول مرة بالعام الماضي في حدث البلايستيشن، وقد شهدت عدداً من التأجيلات فكان من المقرر إصدارها ببداية هذا العام، ومن ثم تأخرت لشهر أغسطس الماضي، ومن ثم تم الإعلان عن تأجيلها لشهر سبتمبر الحالي.

وتدور أحداث اللعبة حول مرشدة روحانية تدعى Kena التي تغامر بالذهاب إلى قرية مليئة بالخراب والفوضى في أرض مجهولة. وستسعى كينا في إعادة تجديد هذه القرية مع معرفتها بالمزيد عن ماضيها كلما تتقدم بأحداث اللعبة. أيضاً شخصية كينا لديها عصا سحرية يمكن أن تتحول إلى قوس وسهم لمحاربة الأعداء بالإضافة إلى وجود مخلوقات صغيرة و لطيفة تدعى “Rot” ستساعد كينا في رحلتها أثناء القتال مع الأعداء وحل الألغاز.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى