أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Magic Legends ستغلق نهائياً في أكتوبر هذا العام 2021

سيتم إغلاق لعبة Magic Legends في وقت لاحق من هذا العام، لتنتهي هذه اللعبة قبل نهاية إصدار Open Beta

وصلت لعبة Magic Legends إلى متجر Epic Games Store في شهر مارس / آذار الماضي، وذلك بفضل اختبار تجريبي مفتوح (open beta)، ولكن الأمور بدأت بداية صعبة. حيث وصف بعض النقاد اللعبة، بكونها بطيئة جداً، ومتطلبة للغاية، وغير مركّزة، وربما يدفع مقابل الفوز فيها.

ومع كل الانتقادات التي طالتها، استجابة اللعبة لمخاوف اللاعبين من خلال تحديث أنظمة Magic Legends. ولقد استقبل مجتمع اللعبة التحديثات بشكل جيد إلى حد كبير، حيث أشاد العديد من لاعبيها باستعداد المطورين للاستماع إلى تعليقات اللاعبين أثناء الإصدار التجريبي والعمل على تحسين اللعبة.

ولقد سعت لعبة Magic Legends إلى إحياء لعبة بطاقات التداول الضخمة القابلة للتحصيل من خلال تجربة MMO جديدة تماماً. ولكن لسوء الحظ، أعلنت Magic Legends أنها ستغلق، وجاء الإعلان عن الإغلاق عبر الحساب الرسمي للعبة على Twitter. حيث سيأتي الإغلاق الرسمي للعبة في 31 أكتوبر. على الرغم من كل الجهود المبذولة من قبل استديوهات Cryptic Studios على إحياء اللعبة وتطويرها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، الا أن هذه المدة، كما يبدو لم تكن كافية.

لذا فإن أي لاعب لا يزال يرغب في الاستمتاع باللعبة، لديه حتى ذلك التاريخ، أكبر قدر ممكن من الوقت. و يقول البيان الرسمي حول الإغلاق، إن أي لاعب ينفق أموالاً على اللعبة خلال الإصدار التجريبي المفتوح، سيحصل على استرداد كامل لأنهم لن يتمكنوا من الوصول إلى هذا المحتوى بعد الآن. وقد تم بالفعل تعطيل أموال اللعبة الحقيقية المشتراة، وجميع العناصر داخل اللعبة يمكن شراؤها الآن بعملة Aether  Magic Legends المكتسبة من اللعبة.

 

و كما يشكر البيان الرسمي، اللاعبين الذين أخذوا الوقت الكافي لتجربة اللعبة، مع الاعتراف بأن فريق التطوير في Cryptic’s Vision للعبة قد فاته الهدف. فبينما كان من المخطط أصلاً إطلاق Magic Legends على أجهزة Xbox ،و PlayStation، و Steam في المستقبل، فقد تم إلغاء هذه الخطط أيضًا مع إيقاف تشغيل اللعبة.

لعبة Magic Legends متاحة حتى 31 أكتوبر في متجر Epic Games.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى