موبايلأخبار

لعبة Marvel‏ السينمائية لنزال الأبطال الخارقين

لعبة Marvel‏ وهي لعبة قتال ونزال أبطال وأشرار مارفل الخارقين في المواجهات الحاسمة، وفرت اللعبة بتحديثها الجديد والاخير الكثير من الشخصيات البارزة ومنهم الرجل (العنكبوت) والرجل (الحديدي) و (ولفرين) وغيرهم من الشخصيات الذي ينتظرونك للمشاركة في القتال وكذلك تم اضافة العديد من المهام والحركات والقوة الخارقة التي تحتاجها الشخصيات.

تم اصدار لعبة Marvel‏ في سنة 2014 على اجهزة الــ Android و IOS مجاناً وتم تطويرها بواسطة شركة Kabam، وعلى الرغم من انه تم اطلاق اللعبة في سنة 2014 لكن لاتزال تحظى بشعبية كبيرة ويتم تحديثها باستمرار بشخصيات ومهام وكنوز جديدة.

‏ اتحد مع اصدقائك في لعبة Marvel لتشكيل اقوى تحالف، وخطط مع اصدقائك للصمود في المعارك، وقاتل حتى البلوغ الى مراتب عالية للحصول على مكافآت التحالف الحصرية، واكتشف العديد من المهام والمعارك والمناسبات الخاصة والحركة الملونة.

قم بأنشاء فريق خاص بك للنزال النهائي، وكون فريقاً قوياً من الأبطال وشارك في مهام عديدة لهزم (كانغ وثانوس)، وتحدى ايضاً القوي والخارق الجديد (كوني)، وحسن من قدراتك الهجومية للدفاع عن فريقك، واعلم أن الغاية النهائية من هذا القتال هو منع التدمير الشامل لعالم Marvel.

سافر عبر قصة مثيرة من قصص Marvel السينمائية وقاتل بفريقك الخاص من الأبطال في اماكن رمزية مثل Avengers Tower و Oscorp و Savage Land و Shield Helicari، واستكشف خرائط جديدة وشارك في نزالات مليء بالإثارة والتشويق.

ملاحظات حول لعبة Marvel‏

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل التطبيق: iOS | Android 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى