أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Marvel’s Avengers تحصل على توسعة جديدة في 17 أغسطس القادم

شركة Square Enix و Crystal Dynamics تعلن عن تاريخ إصدار Black Panther: War for Wakanda

أعلنت شركة Square Enix و الشركة المطورة Crystal Dynamics الآن، عن تاريخ إصدار التوسعة الجديدة للعبة Marvel’s Avengers. حيث يضيف المحتوى القابل للتنزيل الجديد، Black Panther: War for Wakanda، النمر الأسود بالإضافة إلى الأشرار والبيئات الجديدة و غيرها المزيد.

وكما أعلنت Square Enix يوم الخميس أنها ستتوفر بتاريخ 17 أغسطس كتحديث مجاني للعبة Marvel’s Avengers. و أعلنت Square أيضاً، عن عطلة نهاية أسبوع مفتوحة للجميع تبدأ من  تاريخ 29 يوليو و تستمر حتى تاريخ 1 أغسطس القادم.

تفاصيل توسعة لعبة Marvel’s Avengers

وأما عن تفاصيل هذا التوسع الجديد، فيتحدث عن النمر الأسود الحالي، وحاكم مملكة واكاندا المعزولة ولكن المتقدمة تقنياً. حيث تدور حبكة التوسعة حول كفاح King T’Challa لتحقيق التوازن بين واجباته كملك، وبطل خارق من واجبه أن يدافع عن شعبه من الشرير الخارق كلاو، بينما يتعلم أثناء ذلك أيضاً الثقة بمن حوله. كما يبدو أيضاً أن أخت T’Challa العبقرية (شوري) ستلعب دوراً مهماً في القصة.

وكما سيستكشف لاعبو Marvel’s Avengers الجدد والعائدون، القصر الملكي وأدغال واكاندا. و ستتاح للاعبين فرصة لاستكشاف مختبر شوري، وغرف ساحر المحكمة زوافاري، وغرفة حرب واكاندا. وكما يبدو أيضاً أن القصر يوفر إطلالة جميلة على عاصمة واكاندا بيرنين زانا.

وكما لم تكشف الشركتين Square Enix و Crystal Dynamics عن الكثير من المعلومات الجديدة حول تعامل المطور مع Klaw. حيث كان المرتزق الجنوب أفريقي السيبراني شريراً ثانوياً متكرراً في فيلم Marvel Cinematic Universe، والذي استلهم منه Marvel’s Avengers جزئياً. و تدور معظم جرائمه في الأفلام حول سرقة وبيع واكاندا. و يبدو أن هذا هو الحال أيضاً في الحرب من أجل توسع واكاندا. كما لم تقدم Square أيضاً الكثير من التفاصيل حول المناطق والبعثات الجديدة. ومع ذلك، فإن الكثير من التوسع سيحدث في أدغال واكاندا الخضراء الجميلة.

وأشارت Square Enix أيضاً، إلى أن لاعبي Xbox ستتاح لهم فرصة مماثلة لتجربة اللعبة مجاناً في مرحلة ما خلال الأشهر القليلة القادمة. و بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع لاعبي Marvel’s Avengers بإمكانية الوصول إلى العروض الترويجية الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تتوفر فيها إمكانية الوصول الكامل. وتشمل هذه العروض على سبيل المثال لا الحصر زيادة 400٪ في كسب XP. كما و يتم أيضاً خصم 50٪ على عمليات الشراء داخل اللعبة من Marvel’s Avengers، وسيتمتع اللاعبون بفرصة إعادة تشغيل حدث Tachyon Anomaly الخاص باللعبة أيضاً.

هذه التوسعة في لعبة Marvel’s Avengers ستصدر بتاريخ 17 أغسطس لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و PS5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X / S.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى