أخبارPc

لعبة Marvel’s Avengers قادمة اليوم لخدمة Xbox Game Pass

بدءاً من اليوم 30 سبتمبر لعبة Marvel’s Avengers ستنتقل إلى مكتبة ألعاب Xbox Game Pass لجميع الأجهزة

بعد مرور عاماً على صدورها، لم تحقق لعبة Marvel’s Avengers النجاح النقدي أو التجاري الذي كان متوقعاً منها خاصة من قبل الشركة ناشرة العنوان Square Enix، وإذا كان الاستقبال الفاتر للعبة قد منعك من تجربتها حتى الآن، فستحصل اليوم على فرصة مثالية لتجربتها مجاناً دون أن تخاطر بشرائها.

حيث تم الإعلان مؤخراً عبر مدونة الإكسبوكس بأن لعبة Marvel’s Avengers التي صدرت بالعام الماضي سيتم إطلاقها ابتداء من اليوم 30 سبتمبر على خدمة تحميل وبث الألعاب الشهرية لدى مايكروسوفت Xbox Game Pass وذلك لجميع الأجهزة المتوفرة عليها الخدمة مثل أجهزة Xbox One وXbox Series X/S والحاسب الشخصي والسحابة.

ولن تتوفر فقط اللعبة فحسب، بل ستشمل معها المحتويات الإضافية الثلاثة التي تم إطلاقهم بعد إصدار اللعبة والتي أضافت معها شخصيات مثل Kate Bishop و Hawkeye و Black Panther. بجانب ذلك تم الإعلان عن حدث جديد باللعبة احتفالا بالذكرى السنوية الأولى لصدور اللعبة. حيث سيكون أمامك من الفترة من 30 سبتمبر إلى 4 أكتوبر لإكتساب 4 أضعاف نقاط الخبرة لكافة الشخصيات إذا قمت بإضافة بالطبع حزمة الـ Hero Booster.

Marvel’s Avengers متاحة حاليًا على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia. والجدير بالذكر بأنه سيتم إضافة شخصية  Spider-Man أيضاً إلى اللعبة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن هذا المحتوى سيكون حصرياً لمن يملك اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 وذلك بسبب امتلاك شركة سوني حقوق الشخصية حالياً بصناعة الألعاب.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى