فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy تحصل على عرض الإطلاق الرسمي

أصدرت Square Enix مقطعاً دعائياً خاص بإطلاق لعبة المغامرات القادمة Marvel's Guardians of the Galaxy قبل أسبوعين من إصدارها الرسمي

عادة ما نحصل على فيديوهات إطلاق اللعبة في يوم الإصدار الرسمي لها، ولكن أصبحنا بهذه الأيام نرى المزيد من ناشري الألعاب يطلقون عروض الإطلاق للإصدارات القادمة لديهم قبل عدة أيام وأحياناً أسابيع قبل موعد الإصدار الرسمي، وهو ما تفعله شركة Square Enix هنا مع لعبتها القادمة Marvel’s Guardians of the Galaxy بالتعاون مرة أخرى مع شركة مارفل، والتي ستصدر لنا في غضون أسبوعين من الاَن، وتأمل الشركة بالطبع في زيادة الضجيج والحماس حول اللعبة مع هذا المقطع الدعائي.

وصراحة المقطع الدعائي (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) جيد للغاية مع إظهاره الكثير من لقطات القتال بداخل اللعبة مع إستعراض الموسيقي التصويرية الخاصة باللعبة والتي تعطينا لمحات عن طريقة سرد القصة بأسلوب السخرية والفكاهة والأشياء التي نتوقعها عند تجربة اللعبة.

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy مقرر صدورها يوم 26 أكتوبر الحالي لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي. يمكنك التعرف على بقية إصدارات شهر أكتوبر الحالي عبر هذا المقال.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى