فيديوهاتبلاي ستيشن

لعبة MechWarrior 5 قادمة لأجهزة PS4 و PS5

أكدت مدونة الـ PlayStation بأن لعبة MechWarrior 5 التي يعمل عليها المطور Piranha Games ستصل إلى منصات البلايستيشن بهذا الشهر

من خلال بيان جديد على مدونة سوني بلايستيشن الرسمية، تم التأكيد على قدوم لعبة الأكشن التكتيكية MechWarrior 5  على أجهزة سوني PlayStation 4 و PlayStation 5 بيوم 23 سبتمبر الشهر الجاري.

لعبة MechWarrior 5: Mercenaries متاحة بالفعل الآن على أجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي بعد صدورها عليهما بعام 2019، ولكن إصدار نسخة الـPlayStation تأخر بعض الشيء، رغم ذلك فهو يمثل عودة سلسلة ألعاب MechWarrior على منصات Sony المنزلية بعد ما يقرب من 20 عاماً. وقد تم التأكيد بأن نسخة البلايستيشن 5 من لعبة MechWarrior 5 ستتضمن تحسينات رسومية كبيرة، بالإضافة إلى دعم تقنيات يد التحكم dualsense مثل adaptive triggers و haptic feedback، كما ستشمل اللعبة على التوسعة الأخيرة التي صدرت لها بعنوان Heroes of the Inner Sphere.

الجدير بالذكر بأن تطوير إصدار البلايستيشن هذا دام أكثر من عام، ويبدو بأن حماس اللاعبين كبير للغاية تجاه هذا الإصدار، لأن لعبة MechWarrior 5 تلقت الكثير من الإشادات والآراء الإيجابية فور صدورها على أجهزة الحاسب الشخصي، لذلك لن يكون مفاجئًا في نجاح هذا الإصدار أيضاً في الحصول على نفس الإشادة والتقييمات الإيجابية. مع العلم بأن اللعبة ستتوفر على أجهزة البلايستيشن بسعرها الكامل في حين أن نسخة الإكسبوكس والحاسب الشخصي متوفرة بالمجان على مكتبة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى