إكس بوكسأخبار

لعبة Metro Exodus تتلقى تحديثاً مجانياً على أجهزة Xbox Series X | S

Metro Exodus تحصل على ترقية جديدة لنسخة Xbox Series X | S و يحاول فريق العمل إصدار تحديث لاجهزة PS5 مقدماً أيضاً

يبدو أن التحديث المجاني للعبة Metro Exodus متاح الآن على اجهزة الجيل الجديد للاعبين Xbox Series X | S، وكان من المفترض أن يصبح التحديث متاحًا غدًا جنبًا إلى جنب مع إصدار البيع بالتجزئة لإصدارات الجيل التالي، ولكن على مايبدو ان فريق العمل تم دفع اطلاق التحديث على اجهزة Xbox Series X | S في وقت سابق من شهر يونيو.

يحتوي الإصدار الجديد للعبة Metro Exodus والمحتوى القابل للتنزيل (DLC) الخاص بـه، بدقة 4K / 60 إطارًا في الثانية مع إضاءة تتبع الأشعة الكاملة على كلتا الوحدتين، التي تتميز بإضاءة عالمية رائدة بتقنية Ray Traced (RTGI) وتقنيات Ray Traced Emissive Lighting الرائدة في الإصدار الأصلي.

تحصل Metro Exodus على تحسينات رائعة

وقد تلقت ايضاً تحسينات أوقات تحميل أقل بشكل كبير بفضل استخدام تحسينات تخزين SSD، وتتباهى بحزم نسيج 4K، ومجموعة من الميزات الخاصة بالمنصة بما في ذلك تحسينات الصوت المكاني وزمن انتقال وحدة التحكم على Xbox، ودعم الميزات اللمسية لجهاز PlayStation 5 تحكم مزدوج.

وعلى مايبدو ان هذه التحسينات هي ترقية مجانية لجميع مالكي Gen 8 أو عبر Metro Exodus Complete Edition إصدار مادي عالي القيمة للوافدين الجدد أصحاب الامتياز.

نشر موقع Metro Exodus الرسمي على حسابه في تويتر: لا نعرف ما إذا كان من الممكن القيام بذلك، نحن نحقق في كيفية بدء تشغيل التحديث على Xbox مبكرًا، وننظر في إمكانية إصدار PS5 مبكرًا، ولكن يرجى أن تضع في اعتبارك أنه قد لا يكون شيئًا يمكن القيام به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى