أخبار

لعبة Microsoft Flight Simulator تعلن عن تحديثها الجديد

أعلنت مايكروسوفت عن التحديث التالي لـ Microsoft Flight Simulator خلال مؤتمر Gamescom 2021 مع التركيز على عدد قليل من الدول الأوروبية

شهدت لعبة Microsoft Flight Simulator نجاحاً هائلاً منذ بداية إنطلاقها في شهر يوليو من العام الفائت 2020. حيث تم إصدارها خلال وقت كان السفر حول العالم محدوداً إلى حد كبير بسبب تفشي وباء كورونا، وكما شهد عنوان محاكاة الطيران إشادة واسعة النطاق من كل من النقاد واللاعبين والفوز بجائزة_ إستراتيجية DICE _لعبة المحاكاة في وقت سابق من هذا العام. حيث تلقت اللعبة عدداً من التحديثات التي تركز على إضافة المزيد من التفاصيل إلى مناطق مختلفة حول العالم، وقد أعلنت شركة Microsoft مؤخراً عن المناطق الجديدة التي ستتلقى التحديثات.

وكما نرى أن لعبة Microsoft Flight Simulator قد تلقت خمسة تحديثات عالمية رئيسية على مدار العام منذ إصدارها. و كانت مناطق مثل اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا من الدول المستفيدة من التحديثات الكبيرة التي أضافت عدداً من المعالم البارزة وتحسين انتظام رسم خرائط اللعبة. وأما الآن، تستعد شركة Microsoft والمطور Asobo Studio لتقديم المجموعة الجديدة من المناطق المحدثة في اللعبة، مع التركيز على عدد قليل من البلدان الأوروبية.

وكما كشفت شركة مايكروسوفت عن التحديث العالمي القادم لـ Microsoft Flight Simulator خلال مؤتمرها الصحفي المنعقد في Gamescom 2021. حيث تم الإعلان عن التحديث العالمي 6 الذي ركز على دول النمسا وألمانيا وسويسرا. وعرض المقطع الدعائي العديد من المناطق الشهيرة والمعروفة من الدول مثل قلعة شفيرين الألمانية ودير ميلك النمساوي وماترهورن في سويسرا. و اختتم المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقتين بالإعلان عن موعد إصدار التحديث العالمي، حيث سيكون في تاريخ 7 سبتمبر.

و يعد التحديث القادم الذي يركز على أوروبا من لعبة Microsoft Flight Simulator هو الأحدث في سلسلة طويلة من التحديثات التي تلقتها اللعبة لتحسين الجودة الشاملة والدقة للعالم الذي تقدمه. وكما شهد التحديث العالمي الأخير 5 حصول دول الشمال على عدد من الإضافات والتغييرات، حيث أضافت معالم بارزة مثل كاتدرائية توركو في فنلندا ومدن أخرى مثل ستوكهولم وكوبنهاغن.

و يعمل المطور Asobo Studio باستمرار على تحديث لعبة Microsoft Flight Simulator حيث شهدت اللعبة تحديثات متكررة على مدار الوقت منذ إصدار العنوان. و تم إصدار العنوان مؤخراً على أجهزة Xbox Series X وانضم إلى تشكيلة Xbox Game Pass في اليوم والتاريخ مع إصداره على وحدة التحكم. وقد كان العنوان اختياراً شائعاً للمسافرين المحتملين العالقين في المنزل بسبب حالة الوباء المنتشرة ويستمر في امتاع اللاعبين الجدد برؤية العالم من المنزل.

لعبة Microsoft Flight Simulator متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و أجهزة Xbox Series X / S مع إضافة التحديث العالمي 6 كتحديث مجاني بتاريخ 7 سبتمبر.

المقطع الدعائي الجديد لـ Microsoft Flight Simulator:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى