أخبارPc

لعبة Microsoft Flight Simulator ستحصل على طائرات هليكوبتر في عام 2022

المطور Asobo يخطط لإضافة طائرات هليكوبتر للعبة Microsoft Flight Simulator الشهيرة في وقت ما من عام 2022

أعلن ستوديو أسوبو (Asobo) المطور للعبة Microsoft Flight Simulator انه سيضيف طائرات هليكوبتر إلى اللعبة في وقت ما من عام 2022. حيث تم إصدار أحدث نسخة من سلسلة محاكاة الطيران الطويلة المدى منذ عام تقريباً في أغسطس 2020، ومنذ ذلك الحين قام المطور أسوبو (Asobo) بإصدار المزيد من المحتوى والميزات للعبة. ومن المثير للدهشة أن الاستوديو لم يقدم بعد طائرات هليكوبتر كواحدة من الطائرات المتاحة داخل اللعبة، حيث يتعين على اللاعبين إضافة الطائرات بأنفسهم من خلال تعديل يسمح للاعبين بذلك.

وعلى الرغم من شعبيتها الكبيرة بقيت لعبة Microsoft Flight Simulator عنواناً حصرياً للكمبيوتر الشخصي فقط. ولكن مع هذا الإصدار الأخير من اللعبة، يقوم Asobo و بالاتفاق مع Microsoft أخيراً بإحضار سلسلة محاكاة الطيران إلى وحدات التحكم الاخرى مع إصدار مجدول على Xbox Series X / S في 27 يوليو 2021. حيث تعد عملية نقل Microsoft Flight Simulator إلى وحدة التحكم مهمة صعبة جداً نظراً للقيود المفروضة على وحدة تحكم Xbox Series X / S مقابل الماوس ولوحة المفاتيح أو جهاز محاكاة الطيران على جهاز الكمبيوتر، لكن الاستوديو يقوم بتطبيق ميزات جديدة لوحدة التحكم لجعل التجربة أكثر سهولة.

خارطة طريق تطوير Microsoft Flight Simulator

شاركت Asobo مؤخراً آخر تحديث للتطوير الحاصل على اللعبة، والذي يتضمن خارطة طريق تطوير الاستوديو للعبة من يونيو إلى سبتمبر 2021. كما شاركت أسوبو بعض الميزات الأكثر طلباً من المجتمع. وهناك ما يقارب الــ 50 عنصراً مدرجاً في القائمة القياسية وأكثر من 20 عنصراً في طلبات ميزات VR، مع احتلال المروحيات المرتبة الأولى بشكل عام بأكثر من 1500 صوت، كما تُظهر القائمة طائرات الهليكوبتر كميزة مخطط لإصدارها في عام 2022، مما يؤكد أن الاستوديو يعمل بالتأكيد على جلب طائرات هليكوبتر إلى Microsoft Flight Simulator.

لعبة Microsoft Flight Simulator ستحصل على طائرات هليكوبتر في عام 2022

ايضاً تم إدراج بعض الميزات الأخرى في القائمة إما أنها بدأت أو مخطط لها أو قيد التحقيق أو لم تبدأ ببساطة، لكن عدد العناصر التي يبحث عنها ستوديو أسوبو أو يعمل عليها يُظهر مدى استماع الاستوديو إلى التعليقات الخاصة به، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد يضطر اللاعبون إلى الانتظار قليلاً حتى يتمكنوا رسمياً من الطيران بطائرة الهليكوبتر داخل اللعبة، ومن المؤكد ومن خلال الأخبار أن Asobo تخطط أخيراً لإضافة الميزة إلى لعبة Microsoft Flight Simulator. وفي غضون ذلك سيحصل اللاعبون بالتأكيد على الكثير من المحتويات والميزات الجديدة الأخرى لتجربة اللعبة حيث لا يزال الاستوديو يصدر تحديثات بشكل منتظم وآخرها هو إضافة دول الشمال للعبة.

لعبة Microsoft Flight Simulator ستحصل على طائرات هليكوبتر في عام 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى