إكس بوكسأخبار

لعبة Microsoft Flight Simulator لم تتغير كثيرا على اجهزة Xbox Series X / S

بفضل مايكروسوفت أزور لن تخضع لعبة Microsoft Flight Simulator لتغييرات كبيرة على اجهزة Xbox Series X / S

إن وصف لعبة Microsoft Flight Simulator بلا شك واحدة من أكثر الألعاب إثارة للإعجاب من الناحية المرئية على الإطلاق، خاصة عندما تفكر في النطاق الهائل للتجربة، واللعبة تشتهر بوضعها الجميلة على أجهزة الكمبيوتر.

وفقًا للمطور Asobo Studio، ان العامل المذهل الذي أعجب به الناس على جهاز كمبيوتر بقيمة 3000 دولار لن يتغير إلى حد كبير على اجهزة Xbox Series X.

ووفقاً للتسريبات ان لعبة Microsoft Flight Simulator ستكون متاحة لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S يوم الثلاثاء في 27 يوليو 2021، وعلى الرغم من الضجيج الضخم، إلا أن هناك الكثير ممن يتساءلون عما إذا كان ينبغي توقع أي نتائج على المرئيات أو الأداء على هذه الاجهزة.

ووفقاً لتصيح مايكروسوفت عبر مدونتها:

على الرغم من أن الإصدار الأولي للمنتج يتطلب أجهزة كمبيوتر قوية، فإن بنية Azure ستمكّن تجربة Microsoft Flight Simulator على الأجهزة الأخرى أيضًا – لا سيما وحدات تحكم Xbox، وفي النهاية، الأجهزة المحمولة. يعني إضفاء الطابع الديمقراطي على هذا الجهاز أن المنتج لا يتطلب مزيدًا من الطاقة على جهاز لتوسيع نطاقه، بل يحتاج فقط إلى عرض النطاق الترددي المتدفق.

بعبارة أخرى، يتيح Azure “لكل جهاز أن يثقل وزنه فوق وزنه، يلاحظ نيومان. ما تراه الآن والذي أعجب به الناس على جهاز كمبيوتر شخصي بقيمة 3000 دولار – خمن ماذا؟ إنها تأتي دون تغيير إلى حد كبير إلى وحدة تحكم تبلغ قيمتها 500 دولار، ونحن نضع الأشياء في مكانها حتى تصل إلى الأجهزة ذات المواصفات الأقل، مثل الهواتف.

Microsoft Flight Simulator نأمل ان نراها على Xbox One

يمكننا أن نتوقع مستوى مشابهًا من المشهد على اجهزة Xbox Series X ونأمل ايضاً أن تكون اجهزة Xbox Series S مثل الكمبيوتر الشخصي، بالاضافة الى ان أكبر الاختلافات هي قيود معدل الإطارات لشاشات غير VRR. إذا كان التلفزيون الخاص بك لا يعمل بمعدلات تحديث متغيرة، فسيتم قفل إصدارات Xbox Series X و Xbox Series S من Microsoft Flight Simulator بـ 30 إطارًا في الثانية.

وقد أكد Team Xbox بالفعل اطلاق Microsoft Flight Simulator على اجهزة Xbox One عبر خدمة Xbox Cloud Gaming في المستقبل أيضًا والذي من المحتمل أن يتم إتاحتها بمجرد طرح متصفح Microsoft Edge الجديد للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى